صحافة عربية : أُم مصرية ترمي نفسها بعد سقوط طفلتيها من الطابق الخامس.. ظنّت أنها ستنقذهما وآخر ما قالته “أولادي”

أُم مصرية ترمي نفسها بعد سقوط طفلتيها من الطابق الخامس.. ظنّت أنها ستنقذهما وآخر ما قالته “أولادي”

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية أُم مصرية ترمي نفسها بعد سقوط طفلتيها من الطابق الخامس.. ظنّت أنها ستنقذهما وآخر ما قالته “أولادي” والان إلى تفاصيل الخبر

شهدت منطقة 15 مايو في العاصمة المصرية القاهرة حادثة مأساوية، بعدما تُوفيت أُم وطفلتاها عقب سقوطهن من الطابق الخامس لإحدى العمارات، ما أثار صدمة لدى الجيران وشهود العيان. 

صحيفة “الوطن” المصرية روت تفاصيل الحادثة، السبت 25 سبتمبر/أيلول 2021، وأجرت لقاءات مع جيران للعائلة المنكوبة، وقالت إن القصة بدأت بعدما ذهب الأب إلى صلاة يوم الجمعة.

خرجت الطفلتان، الأولى عمرها 6 سنوات وهي تحمل شقيقتها الثانية 7 أشهر إلى البلكونة لإلقاء السلام على الأب.

فقدت الطفلة توازنها ولم تستطع الإمساك بالرضيعة لتسقطا معاً، وبحسب الصحيفة كانت الأم في هذه الأثناء تُصلي في المنزل، وفزعت عندما سمعت صوت الارتطام. 

تقول شاهدة عيان تسكن بجوار منزل العائلة، إن الأم عندما شاهدت طفلتيها تسقطان من علو 5 طوابق لم تستطع تمالك نفسها، وألقت بنفسها وراءهما، ظناً منها أنها قد تنقذهما. 

أضافت السيدة أنه بعد سقوط الأم وطفلتيها كانت الأم تقول “أولادي أولادي”، مشيرةً إلى أن السكان في المنطقة سعوا لإنقاذهن، لكن محاولاتهم باءت بالفشل. 

أُصيب الأب بذهول عندما رأى جثامين زوجته وطفلتيه بالمكان، وكانت هذه الأسرى مترابطة، ولم يكن هنالك خلاف بين الأب والأم، وفقاً للإعلام المصري. 

من جانبها، تحفّظت السلطات على فيديو يوثّق الحادثة، صوَّره أحد الجيران، وذلك بهدف منع تداوله على شبكات التواصل الاجتماعي بسبب بشاعة ما حدث. 

بدورها، قالت صحيفة “الوفد“، إن اللواء أشرف الجندي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن القاهرة، تلقى إخطاراً بورود بلاغ من الأهالي بوجود ثلاث جثث بإحدى المجاورات بمنطقة 15 مايو.

 أجهزة الأمن انتقلت لمكان الواقعة وتبيّن وجود كسور وكدمات بمختلف أنحاء الجسم نتيجة السقوط من أعلى، وخلصت نتائج الفحص إلى أن الأم وطفلتيها سقطن، ولا توجد شبهة جنائية حول ذلك. 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر أُم مصرية ترمي نفسها بعد سقوط طفلتيها من الطابق الخامس.. ظنّت أنها ستنقذهما وآخر ما قالته “أولادي” الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/09/25 الساعة 03:30 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربي بوست - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..