صحافة عربية : إيريك بيشوف يهاجم WWE بسبب براون سترومان

إيريك بيشوف يهاجم WWE بسبب براون سترومان

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية إيريك بيشوف يهاجم WWE بسبب براون سترومان والان إلى تفاصيل الخبر

سبورت 360 – هاجم إيريك بيشوف قرار اتحاد WWE بتسمية أحد مصارعيه الواعدين باسم مشابه لاسم المصارع براون سترومان، حيث أن اسم برونسون ريكستاينر مشابه للغاية لاسم نجم الاتحاد العالمي للمصارعة الحرة السابق.

وفي حديثه في بودكاست 83 Weeks قال المدير السابق أنه مستغرب من سماح الاتحاد لشخص ما باستخدام اسم برون بعد وقت قصير من رحيل سترومان.

قال بيشوف في تصريحاته : “لقد قاموا بتسميته باسم براون تقريباً، وهذا الشئ الذي لا أفهمه..سيظهر المصارع باسم برون برايكير.. أعرف السبب في القيام بهذا الفعل ولكني لا أحب ذلك”.

مصارع يأخذ اسماً مشابهاً لبراون سترومان

حقق برون برايكير فوزاً رائعاً على La Knight في ظهوره الأول في عرض NXT في 14 سبتمبر الماضي وتعاون مع توماسو كيامبا لهزمية بيتي داني وريدجير هولاند في الحدث الرئيسي.

تم تسريح المصارع براون سترومان واسمه الحقيقي آدم تشيير من اتحاد WWE في يونيوا لماضي، بعد أن حصل على عدة ألقاب خلال فترة وجوده في الشركة بما في ذلك بطولة يونيفرسا وبطولة القارات.

ووفقاً لديف ميلتيز فإن المصارع صاحب الـ 38 عاماً يقوم بمحادثات مؤخراً للعودة عن طريق اتحاد IMPACT Wrestling وسوف يستخدم اسم “تايتان” كاسم مصارعة جديد له، ومن المتوقع أن يظهر لأول مرة في 1 سبتمبر القادم.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر إيريك بيشوف يهاجم WWE بسبب براون سترومان الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/09/25 الساعة 03:32 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..