صحافة عربية : محمد بن زايد يعزي السيسي بالمشير الراحل محمد حسين طنطاوي

محمد بن زايد يعزي السيسي بالمشير الراحل محمد حسين طنطاوي

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية محمد بن زايد يعزي السيسي بالمشير الراحل محمد حسين طنطاوي والان إلى تفاصيل الخبر

Reuters HANDOUT

محمد بن زايد، ولي عهد أبو ظبي

أعرب الشيخ محمد بن زايد، ولي عهد أبوظبي، ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في الإمارات، عن تعازيه بوفاة المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق.

وفي تغريدة على حسابه في "تويتر"، قال محمد بن زايد: "رحم الله المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع المصري الأسبق".

وأضاف: "مواقفه الوطنية التاريخية حافظت على استقرار مصر وتماسك مؤسساتها في أصعب الظروف، خالص العزاء إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري وأسرة الفقيد الكريمة".

رحم الله المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع المصري الأسبق..مواقفه الوطنية التاريخية حافظت على استقرار مصر وتماسك مؤسساتها في أصعب الظروف، خالص العزاء إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي والشعب المصري وأسرة الفقيد الكريمة.

— محمد بن زايد (@MohamedBinZayed) September 25, 2021

المصدر: RT

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر محمد بن زايد يعزي السيسي بالمشير الراحل محمد حسين طنطاوي الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/09/25 الساعة 03:35 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - العالم العربي وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..