صحافة عربية : سوزان نجم الدين غاضبة وتلجأ للقضاء.. ما القصة؟

سوزان نجم الدين غاضبة وتلجأ للقضاء.. ما القصة؟

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية سوزان نجم الدين غاضبة وتلجأ للقضاء.. ما القصة؟ والان إلى تفاصيل الخبر

عبرت الفنانة السورية سوزان نجم الدين عن غضبها الشديد من الشائعات التي طالتها في الفترة الأخيرة. وأكدت أنها تحاول الوصول إلى مروّجي شائعات زواجها وتعرضها لوعكة صحية أدت لنقلها الى المستشفى.

وقالت إنها اتصلت بمحاميها الخاص لبحث إمكانية التعرف على مروجي الشائعات. وأكدت أنها كانت تتعمد عدم الرد على شائعة زواجها، ولكنها فوجئت بانتشارها بشكل واسع.

وأضافت أن الصور المتداولة تعود إلى 4 أعوام مضت، وتحديداً عند مشاركتها في الرحلة البحرية “ستارز أون بورد”. حيث التقت به حينها ومنذ هذا الوقت لم تراه في أي فعالية، وأشارت إلى أنها فوجئت بتلك الشائعة وانتشار الصور بشكل واسع.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر سوزان نجم الدين غاضبة وتلجأ للقضاء.. ما القصة؟ الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/09/25 الساعة 03:40 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على تركيا الآن - منوعات وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..