صحافة عربية : كواليس المباراة الثلاثية بين لاشلي و ورينز و بيج إي

كواليس المباراة الثلاثية بين لاشلي و ورينز و بيج إي

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية كواليس المباراة الثلاثية بين لاشلي و ورينز و بيج إي والان إلى تفاصيل الخبر

سبورت 360 – قام رومان رينز بأول ظهور له في عرض رو ليلة الاثنين منذ أكثر من عامين، وذلك من خلال التنافس في مباراة ثلاثية مثيرة مع بوبي لاشلي و بيج إي.

وفقاً للصحفي ديف ميلتزير فإنه كان من المقرر أن تتصدر المباراة المعلن عنها من ستة لاعبين ما بين فريقي The Bloodline وفريق The New Day العرض، لكن الاتحاد قرر بعد ذلك أن تكون مباراة الثلاثي هي المباراة الرئيسية للعرض للوصول لأعلى تقييمات ممكنة.

قال ميلتزير : “من الواضح أن مباراة الفرق الثلاثية كانت ستكون الحدث الرئيسي في العرض، ولكنهم بعد ذلك أعلنوا مباراة رومان رينز وبوبي لاشلي وبيج إي”.

مكمان أراد زيادة مشاهدات عرض رو

أراد فينس مكمان رئيس WWE التنفيذي أن يحصل على عدد من المباريات الجيدة جداً في نفس يوم العرض..ولذلك لم يُعلن عنها قبل العرض وأراد أن يُعلن عليها فقط في اللحظة الأخيرة لتكون مفاجئة.

كان بوبي لاشلي الغاضب من خسارة اللقب لصالح بيج إي قد طالب بتلك المباراة، ولكنه لم يتمكن من الفوز بالمباراة وشهد العرض عدد مشاهدات كبير بلغ مليون و670 ألف مشاهد في الأسبوع الماضي.

بينما سيواجه رومان رينز المصارع فين بالور على لقب WWE العالمي في عرض إكستريم رولز وهي مباراة منتظرة بشدة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر كواليس المباراة الثلاثية بين لاشلي و ورينز و بيج إي الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/09/25 الساعة 03:41 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..