صحافة عربية : كارتيرون يرحل عن نادي الزمالك.. حالة واحدة ممكنة

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية كارتيرون يرحل عن نادي الزمالك.. حالة واحدة ممكنة والان إلى تفاصيل الخبر

سبورت 360 – أكد حازم فتوح وكيل أعمال الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الزمالك، أن موكله لا يفكر في مغادرة القلعة البيضاء، وأنه هناك حالة واحدة فقط قد تدفعه للرحيل.

وقال حازم فتوح، أن باتريس كارتيرون مستمر مع الزمالك ولا يفكر في الرحيل عن تدريب الفريق الأبيض في الفترة المقبلة، مهما كانت الإغراءات المالية.

وكيله: كارتيرون لن يرحل عن الزمالك

وتابع: “كارتيرون لن يرحل عن الزمالك سوى في حالة واحدة، وهي أن تكون إدارة النادي الأبيض ليست لديها رغبة في استمراره مع الفريق”.

وأضاف فتوح: “كارتيرون قد تلقى عدة عروض خارجية في الفترة الماضية، ولكنه رفضها لرغبته في البقاء مع النادي الأبيض”.

وأعلنت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، أمس الجمعة، تجديد التعاقد مع باتريس كارتيرون لثلاثة مواسم قادمة بعد حصول الفرنسي مع الفريق على بطولة الدوري الممتاز.

وكيل كارتيرون ????️

◾️ كان هناك عرض جاد من وكيل آخر لكارتيرون، هو لن يرحل عن الزمالك إلا إذا كانت الإدارة لا ترغب في إستمراره pic.twitter.com/mW6DFVC2Ig

— سبورت 360 مصرية (@Sport360Egypt) September 25, 2021

ماذا قال كارتيرون بعد تجديد عقده مع الزمالك؟

وقع كارتيرون على عقده الجديد مع نادي الزمالك المصري، اليوم، في حضور الكابتن فاروق جعفر مستشار الكرة والكابتن حسين السيد عضو اللجنة.

وقال كارتيرون بعد تجديد عقده، عبر الموقع الرسمي لنادي الزمالك: ” تلقيت عروضاً عديدة في الفترة الماضية من أندية خارجية، ولكنني فضلت الاستمرار مع الزمالك“.

وتابع: “طموحاتي كبيرة مع الفريق لتحقيق المزيد من البطولات في الفترة المقبلة”.

وأشار كارتيرون إلى أن مفاوضات تجديد عقده مع النادي قد تمت بكل ود لرغبة الطرفين، مؤكداً أن الأمر لم يستغرق أي وقت في ظل ترحيبه بالاستمرار مع الزمالك لفترة أطول.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر كارتيرون يرحل عن نادي الزمالك.. حالة واحدة ممكنة الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/09/25 الساعة 03:41 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..