صحافة عربية : حقيقة رحيل هاسي عن الأهلي قبل مباراة الاتحاد

حقيقة رحيل هاسي عن الأهلي قبل مباراة الاتحاد

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية حقيقة رحيل هاسي عن الأهلي قبل مباراة الاتحاد والان إلى تفاصيل الخبر

سعودي 360 – ترددت خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء تفيد بأن إدارة الأهلي بصدد اتخاذ قرار نهائي بشأن مستقبل البلجيكي بيسنيك هاسي المدير الفني للفريق الأول.

وذكرت تقارير صحفية بأن إدارة الأهلي في طريقها لاتخاذ قرار بإقالة المدرب هاسي قبل ديربي جدة المرتقب وتعيين مدرب فئة الشباب بإدارة الفريق بشكل مؤقت.

الأهلي يُبقي على هاسي حتى الديربي

وأوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية، أن إدارة أهلي جدة لم تناقش فكرة إقالة بيسنيك هاسي وبالتالي سيقود الفريق ضد الاتحاد، يوم الجمعة المقبل.

وأفادت الصحيفة السعودية بأن إدارة فريق الأهلي قد جددت الثقة في المدرب هاسي قبل المباراة المهمة ضد الاتحاد، وبعدها سيتم اتخاذ قرار نهائي بشأنه.

وقررت إدارة الأهلي الإبقاء على المدرب هاسي بالرغم من فشله في تحقيق أي فوز مع الفريق منذ توليه المسؤولية خلفاً للروماني لورينت ريجيكامب.

وخسر الأهلي في المباراة الماضية أمام الفيحاء بهدفين دون مقابل، في الجولة السادسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الأهلي المركز الثاني عشر بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 5 نقاط حصدها من 5 تعادلات وتلقى هزيمة واحدة بينما لم يحقق أي فوز خلال أول 6 جولات.

ويخوض الأهلي مباراة نارية ضد الاتحاد، يوم الجمعة المقبل، في ديربي جدة المرتقب بالجولة السابعة من بطولة دوري المحترفين السعودي.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر حقيقة رحيل هاسي عن الأهلي قبل مباراة الاتحاد الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/09/25 الساعة 03:41 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..