صحافة عربية : طارق العشري: أشعر بتوتر في العلاقة بين إدارة الأهلي وموسيماني.. وكأس مصر آخر فرصة

طارق العشري: أشعر بتوتر في العلاقة بين إدارة الأهلي وموسيماني.. وكأس مصر آخر فرصة

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية طارق العشري: أشعر بتوتر في العلاقة بين إدارة الأهلي وموسيماني.. وكأس مصر آخر فرصة والان إلى تفاصيل الخبر

يرى طارق العشري المدير الفني السابق لطلائع الجيش، أن مصير بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي مرتبط بإخفاقه في كأس مصر، لافتًا إلى أنه إذا خسر على يد إنبي اليوم سيرحل عن القلعة الحمراء.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي وإنبي اليوم في تمام السابعة مساءً، ضمن منافسات دور الـ16 من مسابقة كأس مصر.

طالع أيضا.. رئيس الاتحاد الجنوب إفريقي: التفاوض مع موسيماني غير منطقي.. وننتظر تحديد موقف بيرسي تاو

وقال طارق العشري خلال مداخلة ببرنامج "60 دقيقة" عبر شاشة "أون تايم سبورتس2": "هناك هزة في ثقة الجماهير بموسيماني بعد خسارة الدوري والسوبر المصري، ومن هنا تصبح مواجهة إنبي اليوم بها ضغوط كبيرة على فريق الأهلي".

وتابع: "يجب أن يهدأ لاعبي الأهلي نفسيًا، ولا يفكرون إلا في كسب الشخصية والهيمنة في مباراة اليوم، ثم التفكير في تسجيل أهداف أمام إنبي، لأنني أشعر أنهم متوترون، يجب أن يتحلو بالهدوء ليعودوا إلى حالتهم الطبيعية".

وأضاف: "دكة البدلاء لها دور مهم في مباراة الأهلي وإنبي اليوم، وأنا أتحدث عن بدلاء الفريقين، وأعتقد أن البدلاء هم من سيصنعون الفارق في المواجهة".

وواصل: "أعتقد أنه إذا أخفق موسيماني في كأس مصر سيؤثر ذلك على مصير المدرب الجنوب إفريقي مع الفريق، وأشعر بتوتر في العلاقة بينه وبين الإدارة عقب خسارة السوبر أمام طلائع الجيش".

وتابع: "جماهير الأهلي غير راضية عن أداء الفريق، وتأثير خسارة السوبر المصري وضع ضغوط أكثر على الفريق أمام إنبي اليوم، وستحدث مشاكل كثيرة جدًا إذا حدث إخفاق".

واختتم: "إذا خسر الأهلي كأس مصر سيؤثر ذلك بالتأكيد على الفريق وعلى مصير موسيماني".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر طارق العشري: أشعر بتوتر في العلاقة بين إدارة الأهلي وموسيماني.. وكأس مصر آخر فرصة الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/09/25 الساعة 03:44 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..