صحافة عربية : تداول فيديو لعراقي يعذب ابنه ويقيده بسلسلة من رقبته.. والداخلية تعلن القبض عليه

تداول فيديو لعراقي يعذب ابنه ويقيده بسلسلة من رقبته.. والداخلية تعلن القبض عليه

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية تداول فيديو لعراقي يعذب ابنه ويقيده بسلسلة من رقبته.. والداخلية تعلن القبض عليه والان إلى تفاصيل الخبر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت وزارة الداخلية العراقية القبض على مواطن بعد انتشار مقطع فيديو لتقييد طفله بسلسلة من رقبته وضربه وتعذيبه على وسائل التواصل الاجتماعي وسط موجة تعليقات غاضبة من العراقيين.

وأفاد بيان للداخلية العراقية بأن وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية بالوزارة ألقت القبض على الأب بعد تداول مقطع فيديو "يُظهر قيام أب بتعذيب ولده الصغير بطريقة عنيفة ووحشية ما سبب له جروح عميقة في مختلف أنحاء جسمه".

وأشار بيان الداخلية العراقية إلى التوجيه الذي...

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر تداول فيديو لعراقي يعذب ابنه ويقيده بسلسلة من رقبته.. والداخلية تعلن القبض عليه الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/09/25 الساعة 03:45 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سي ان ان - الشرق الأوسط وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..