صحافة عربية : فيديو - جيسوس يسجل هدف مانشستر سيتي الأول أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي

فيديو - جيسوس يسجل هدف مانشستر سيتي الأول أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية فيديو - جيسوس يسجل هدف مانشستر سيتي الأول أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي والان إلى تفاصيل الخبر

سجل مانشستر سيتي هدف التقدم في مباراته أمام تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، عن طريق جابرييل جيسوس.

سيطر تشيلسي في الشوط الأول ولم يسجل، ولكن في الشوط الثاني ترجم الضيوف سيطرتهم على المباراة، وسجلوا هدف التقدم عن طريق النجم البرازيلي.

طالع أيضًا.. جوارديولا عن رغبة مانشستر سيتي في ضم مبابي بأي ثمن: من أين تأتي تلك الأخبار!

الدقيقة 52 شهدت تسديدة من جاو كانسيلو، يلتقطها جيسوس ويسيطر عليها بطريقة رائعة، ثم يُسدد بيُمناه لترتطم الكرة بـ جورجينو، وتسكن شباك السنغالي إدواردو ميندي.

هدف جيسوس الأول لـ مانشستر سيتي ضد تشيلسي

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر فيديو - جيسوس يسجل هدف مانشستر سيتي الأول أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/09/25 الساعة 03:56 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..