صحافة عربية : "غوغل" يقطع خدمات كاملة عن ملايين الهواتف الذكية التي تعمل بأنظمة تشغيل قديمة

"غوغل" يقطع خدمات كاملة عن ملايين الهواتف الذكية التي تعمل بأنظمة تشغيل قديمة

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية "غوغل" يقطع خدمات كاملة عن ملايين الهواتف الذكية التي تعمل بأنظمة تشغيل قديمة والان إلى تفاصيل الخبر

يومان فقط وستنقطع خدمات "غوغل" كاملة عن ملايين الهواتف الذكية التي تعمل بأنظمة تشغيل قديمة، حسبما أعلنت الشركة العملاقة.والأجهزة المتأثرة تعمل بنظام "أندرويد 2.3" الذي تم إصداره قبل سنوات، وستفقد مزايا "غوغل" بحلول يوم الاثنين ما لم يتم تحديثها إن كان ذلك ممكنا، أو استبدالها إن لم يكن ممكنا.وتشمل الخدمات التي ستُقطع محرك "غوغل" للبحث، و"خرائط غوغل"، و"يوتيوب"، و"جي ميل"، ومتجر ألعاب "غوغل"، وتقويم "غوغل"، وفق إعلان الشركة.وعللت الشركة قطع الخدمات عن هذه الأجهزة، بقولها إن الخطوة "جزء من جهودها المستمرة للحفاظ على أمان مستخدميها".ويقول خبراء أمن المعلومات إن أنظمة التشغيل القديمة أكثر عرضة للاختراق من جانب القراصنة. ولمواصلة استخدام التطبيقات المتوقفة، سيحتاج المستخدم إلى ترقية هاتفه الذكي إلى "أندرويد 3.0" على الأقل.

قد يهمك ايضا 

"غوغل" تخطط لضربة قوية تستهدف "سامسونغ" و"هواوي"

"غوغل" تخطط لتوجيه ضربة موجعة لهاتف "آيفون 13" الجديد

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر "غوغل" يقطع خدمات كاملة عن ملايين الهواتف الذكية التي تعمل بأنظمة تشغيل قديمة الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/09/25 الساعة 03:56 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - علوم وتكنولوجيا وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..