صحافة عربية : مصادر لرويترز: إيران وفنزويلا الخاضعتان للعقوبات الأميركية تبرمان اتفاقا لتصدير النفط

مصادر لرويترز: إيران وفنزويلا الخاضعتان للعقوبات الأميركية تبرمان اتفاقا لتصدير النفط

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية مصادر لرويترز: إيران وفنزويلا الخاضعتان للعقوبات الأميركية تبرمان اتفاقا لتصدير النفط والان إلى تفاصيل الخبر

قالت مصادر لرويترز، إن فنزويلا وافقت على عقد رئيسي لمقايضة نفطها الثقيل بمكثفات إيرانية يمكنها استخدامها لتحسين جودة نفطها الخام الشبيه بالقطران، على أن يتم تسليم أولى الشحنات هذا الأسبوع.

وقالت المصادر القريبة من الاتفاق إنه مع سعى فنزويلا لتعزيز صادراتها النفطية المتعثرة في مواجهة العقوبات الأمريكية، فإن الصفقة المبرمة بين الشركتين الحكومتين بتروليوس دي فنزويلا وشركة النفط الوطنية الإيرانية تعمق التعاون بين خصمي واشنطن.

وقال أحد المصادر إن من المزمع استمرار اتفاقية المقايضة ستة أشهر في مرحلتها الأولى لكن يمكن تمديدها. ولم يتسن لرويترز التوصل إلى تفاصيل أخرى بشأن الاتفاق.

ولم ترد وزارتا النفط في فنزويلا وإيران ولا شركتا النفط الحكوميتان في البلدين على طلبات تعليق من وكالة رويترز.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مصادر لرويترز: إيران وفنزويلا الخاضعتان للعقوبات الأميركية تبرمان اتفاقا لتصدير النفط الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/09/25 الساعة 04:04 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربية CNBC - كلام الأسواق وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..