صحافة عربية : كلوب يرد على المقارنة بين صلاح وليفاندوفسكي.. وما لم يتوقعه من الملك المصري

كلوب يرد على المقارنة بين صلاح وليفاندوفسكي.. وما لم يتوقعه من الملك المصري

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية كلوب يرد على المقارنة بين صلاح وليفاندوفسكي.. وما لم يتوقعه من الملك المصري والان إلى تفاصيل الخبر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أكد مدرب فريق ليفربول الإنجليزي يورغن كلوب، أن اللاعب المصري محمد صلاح، الذي تُلقبه جماهير ليفربول بـ"الملك المصري"، هو "أحد أفضل الهدافين الذين رآهم على الإطلاق".

وردا على سؤال عن المقارنة بين صلاح ومهاجم فريق بايرن ميونيخ الألماني روبرت ليفاندوفسكي الفائز بجائزة الحذاء الذهبي كهداف أوروبا للموسم الماضي، قال كلوب: "محمد صلاح موجود معه تمامًا، لا شك في ذلك"، بحسب ما نقله موقع نادي ليفربول.

كان كلوب قد هنأ لاعبه السابق ليفاندوفسكي، الذي...

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر كلوب يرد على المقارنة بين صلاح وليفاندوفسكي.. وما لم يتوقعه من الملك المصري الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/09/25 الساعة 04:12 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سي ان ان - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..