صحافة عربية : عارضة أزياء تقاضي صالوناً قصَّ شعرها الطويل.. اتهمته بإنهاء مسيرتها المهنية ونالت 273 ألف دولار

عارضة أزياء تقاضي صالوناً قصَّ شعرها الطويل.. اتهمته بإنهاء مسيرتها المهنية ونالت 273 ألف دولار

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية عارضة أزياء تقاضي صالوناً قصَّ شعرها الطويل.. اتهمته بإنهاء مسيرتها المهنية ونالت 273 ألف دولار والان إلى تفاصيل الخبر

حكم قاضٍ هندي بمنح عارضة أزياء 273 ألف دولار (20 مليون روبية) بعد أن تسببت قصة شعر كارثية في أحد أفضل صالونات دلهي في إصابتها بصدمة نفسية، ثم خسارة وظيفتها. 

عارضة الأزياء ادعت على الصالون المرموق في فندق موريا ITC، الذي يقصده الرؤساء ونجوم السينما، بعد أن تركها بقصة شعر قصيرة وتسبب لها في حروق بفروة رأسها، حسب ما قالت صحيفة The Times البريطانية، الجمعة 24 سبتمبر/أيلول 2021. 

وقالت العارضة أمام لجنة منازعات في دلهي إنها أزالت نظارتها عند جلوسها، ولم تدرك حجم الكارثة إلا بعد انتهاء القَصَّة، مشيرةً إلى أنها طلبت قصّ أربع بوصات من شعرها، لكنهم أساءوا فهم طلبها وقصوا شعرها ليصبح طوله 4 بوصات.

قالت العارضة للجنة الوطنية لتعويض المستهلكين في المنازعات إن العلاج الكيميائي الإضافي الذي تلقته تسبب في “ضرر دائم” لبشرتها وشعور بأن “فروة رأسها قد احترقت”.

المحكمة تتعاطف مع العارضة 

وسجلت المحكمة أن العارضة، التي لم يُذكَر اسمها، شعرت بحرج شديد لدرجة أنها توقفت عن النظر في المرآة واعتزلت أصدقاءها وخسرت وظيفتها، وأن هذه القصَّة أصابتها بـ “انهيار نفسي حاد وصدمة”، وأدت لخسارتها وظيفتها ومصدر دخلها، إلى جانب حلمها بأن تصبح عارضة مشهورة.

وقالت اللجنة إنها حكمت لها بمبلغ 20 مليون روبية (حوالي 273 ألف دولار) تعويضاً عن الأضرار النفسية والمهنية.

أضافت اللجنة في حكمها: “مقدمة الشكوى كانت عارضة أزياء لمنتجات الشعر بفضل شعرها الطويل. وقد خسرت وظيفتها وعانت خسارة فادحة غيرت أسلوب حياتها تماماً وحطمت حلمها بأن تصبح عارضة مشهورة”.

فيما قال محامو الفندق من جانبهم إنهم سيطعنون في الحكم، وإن عارضة الأزياء “تضخّم مزاعمها عمداً” للحصول على تعويض.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر عارضة أزياء تقاضي صالوناً قصَّ شعرها الطويل.. اتهمته بإنهاء مسيرتها المهنية ونالت 273 ألف دولار الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/09/25 الساعة 04:28 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربي بوست - منوعات وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..