صحافة عربية : المنتخب الإيراني للسيدات يتأهل للمرة الأولى في تاريخه لأمم آسيا بكرة القدم (فيديو)

المنتخب الإيراني للسيدات يتأهل للمرة الأولى في تاريخه لأمم آسيا بكرة القدم (فيديو)

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية المنتخب الإيراني للسيدات يتأهل للمرة الأولى في تاريخه لأمم آسيا بكرة القدم (فيديو) والان إلى تفاصيل الخبر

تاريخ النشر:25.09.2021 | 13:24 GMT |

آخر تحديث:25.09.2021 | 13:26 GMT | الرياضة

ar.the-afc.com

حقق المنتخب الإيراني للسيدات بكرة القدم إنجازا تاريخيا اليوم السبت بتأهله للمرة الأولى في تاريخه لبطولة أمم آسيا بعد تغلبه في المباراة الحاسمة على نظيره الأردني بركلات الترجيح 4-2.

وانتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل من دون أهداف ليلجأ الفريقان لركلات الجزاء الترجيحية التي ابتسمت للمنتخب الإيراني الذي تصدر المجموعة السابعة.

⚽️ عاجــــل

تأهل تاريخي لنساء ايران الى "أمم آسيا"المنتخب النسوي الإيراني يتأهل ولأول مرة في تاريخ البلاد الى كأس أمم_آسيا لكرة القدم بفوزه على الأردن 4-2 في ركلات الترجيح pic.twitter.com/fOSldp72q1

— hassan roustami (@hassanrastagar) September 25, 2021

وكان المنتخبان الإيراني والأردني متعادلين قبل المباراة بالنقاط (3 لكل منهما) وبالأهداف بعد فوز كل منهما على بنغلادش بخماسية نظيفة.

وأقيمت المباراة على ملعب بونيودكور في العاصمة الأوزبكية طشقند، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة السابعة.

وقسمت المنتخبات في التصفيات على 8 مجموعات يتأهل متصدر كل مجموعة للنهائيات. 

وسيشارك المنتخب الإيراني للسيدات في البطولة القارية للمرة الأولى في تاريخه، والتي من المقرر أن تستضيفها الهند العام المقبل.

ركلات الترجيح تحرم منتخب السيدات من التأهل لكأس آسيا 2022 pic.twitter.com/8NlBMlzFp9

— Jordan FA - الاتحاد الأردني لكرة القدم (@JordanFA) September 25, 2021

المصدر: ar.the-afc.com

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر المنتخب الإيراني للسيدات يتأهل للمرة الأولى في تاريخه لأمم آسيا بكرة القدم (فيديو) الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/09/25 الساعة 04:28 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - الرياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..