صحافة عربية : الصين تطلق مشروعا ضخما لتوليد الكهرباء من الهيدروجين الأخضر

الصين تطلق مشروعا ضخما لتوليد الكهرباء من الهيدروجين الأخضر

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية الصين تطلق مشروعا ضخما لتوليد الكهرباء من الهيدروجين الأخضر والان إلى تفاصيل الخبر

أطلقت هيئة صناعة الهيدروجين الصينية حملة ضخمة للسعي لإنتاج 100 غيغاواط من الكهرباء باستخدام الهيدروجين الأخضر بحلول عام 2030. وعلى الرغم من أن المبادرة لا تزال تفتقر إلى التفاصيل المؤكدة والتكاليف المحتملة لمثل هذا المشروع واسع النطاق، فإنها نجحت في وضع خطة لإنتاج 100 غيغاواط من قدرة التوليد القائمة على الهيدروجين الأخضر بحلول عام 2050، ومضاعفة ذلك بحلول عام 2060، بحسب ما ذكر موقع " rechargenews" الاقتصادي.قد يبدو إنتاج 100 غيغاواط بحلول عام 2030 مهمة مستحيلة، ولكن يبدو من غير المحتمل أن يقوم تحالف الهيدروجين الصيني (CHA) بإصدار وثيقة مبادرة الهيدروجين المتجدد 100 دون موافقة مسبقة من الحكومة المركزية. وتُعدّ الصين أكبر مُنتج للهيدروجين في العالم، الذي معظمه من النوع الرمادي المنتج من الوقود الأحفوري ويتسبب بانبعاثات كبيرة لثاني أوكسيد الكربون.

قد يهمك ايضا 

"جونسون وبايدن" موقفنا تجاه روسيا والصين سيكون مبنيا على قيمنا المشتركة

«تيك توك» الصيني يحظر استخدام الأطفال للتطبيق لأكثر من 40 دقيقة يومياً

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الصين تطلق مشروعا ضخما لتوليد الكهرباء من الهيدروجين الأخضر الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/09/25 الساعة 04:28 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - إقتصاد وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..