صحافة عربية : مباشر يوفنتوس و سامبدوريا .. بونوتشي يسجل للأبيض والأسود

مباشر يوفنتوس و سامبدوريا .. بونوتشي يسجل للأبيض والأسود

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية مباشر يوفنتوس و سامبدوريا .. بونوتشي يسجل للأبيض والأسود والان إلى تفاصيل الخبر

سبورت 360 – أضاف يوفنتوس الهدف الثاني في مباراته أمام سامبدوريا في مباراة الجولة السادسة من منافسات الدوري الإيطالي، ولن يوشيدا قلص الفارق للبلوتشيركياتي لينتهي الشوط الأول 21 للبيانكونيري.

جاء الهدف الأول مبكراً بعد تسديدة رائعة من ديبالا من على حدود المنطقة، ولم يستطع الحارس أوديرو أن يتعامل معها.

تعرض باولو ديبالا للإصابة ودخل مكانه كولوسيفسكي واستمر اليوفي في صناعة الفرص والخطورة ومن اختراق عبر كييزا نجح في الحصول على ركلة الجزاء.

بونوتشي يسجل و يوشيدا يُقلص الفارق مع اليوفي

اصطدمت الكرة بمدافع سامبدوريا، ليحتسب الحكم ركلة جزاء انبرى لها هذه المرة اللاعب ليوناردو بونوتشي ونجح المدافع الدولي الإيطالي من تسديدها بنجاح داخل الشباك.

هدف يوفنتوس الثاني ضد سامبدوريا من توقيع بونوتشي من ركلة جزاء ?

Via :@Chouaibelbaji pic.twitter.com/wZNipFq43K

— Goal Live (@ChouaibEuro) September 26, 2021

لكن عند نهاية الشوط الأول نجح سامبدوريا في تقليص الفارق بعد كرة عرضية وجهها المدافع الياباني يوشيدا برأسه لتسكن شباك تشيزني وينتهي الشوط الأول 21.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مباشر يوفنتوس و سامبدوريا .. بونوتشي يسجل للأبيض والأسود الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/09/26 الساعة 03:52 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..