صحافة عربية : الأهلي يعلن عبر بطولات مدة غياب بيرسي تاو.. ورفض انضمامه لمنتخب جنوب إفريقيا

الأهلي يعلن عبر بطولات مدة غياب بيرسي تاو.. ورفض انضمامه لمنتخب جنوب إفريقيا

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية الأهلي يعلن عبر بطولات مدة غياب بيرسي تاو.. ورفض انضمامه لمنتخب جنوب إفريقيا والان إلى تفاصيل الخبر

كشف محمد شوقي، رئيس اللجنة الطبية بالنادي الأهلي، عن مدة غياب بيرسي تاو الوافد الجديد على كتيبة المارد الأحمر، بعد إصابته.

وقال محمد شوقي في تصريحات خاصة لـ"بطولات": "بيرسي تاو يسير بشكل ممتاز في مرحلة التعافي من الإصابة بتمزق في العضلة الضامة واللاعب بات قريبًا من العودة للتدريبات الجماعية".

وأضاف: "من المرجح أن يعود اللاعب للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد أسبوعين".

واختتم: "اعتذرنا لاتحاد جنوب إفريقيا عن عدم قدرة اللاعب على الانضمام للمعسكر المقبل، واتحاد جنوب إفريقيا تقبل هذا الأمر بعدما أرسلنا كافة التقارير الطبية الخاصة باللاعب".

الجدير بالذكر أن تاو كان قد انضم إلى الأهلي قادمًا من برايتون المنافس في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بمقابل مادي قيمته 1.8 مليون يورو بعقد لمدة 4 سنوات حتى يونيو 2025.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الأهلي يعلن عبر بطولات مدة غياب بيرسي تاو.. ورفض انضمامه لمنتخب جنوب إفريقيا الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/09/26 الساعة 05:52 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..