صحافة عربية : مليون ريال مكافأة من جماهير الاتحاد للفريق

مليون ريال مكافأة من جماهير الاتحاد للفريق

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية مليون ريال مكافأة من جماهير الاتحاد للفريق والان إلى تفاصيل الخبر

سبورت 360 – حصل نادي الاتحاد السعودي على دعم من جماهير الفريق خلال الفترة الأخيرة، بفضل الحضور الجماهير الكبير في لقاء التعاون، يوم الجمعة الماضي بالجولة السادسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

خزينة الاتحاد تنتعش بمليون ريال

وقالت صحيفة “الجزيرة” السعودية، إنه خزينة نادي الاتحاد حصلت على دعم بقيمة مليون ريال تتمثل في حضور 34547 مشجعا لمباراة التعاون الأخيرة أكثر من 90^ من سعة ملعب الجوهرة رغم أنه السعة المحددة تصل لـ 60%.

وكانت تذاكر مباراة الاتحاد والتعاون نفدت قبل انطلاق المباراة بـ 30 ساعة بفضل رغبة جماهير العميد في مساندة اللاعبين ضد الفريق السكري.

وتعادل نادي الاتحاد مع نظيره التعاون بهدف لمثله يوم الجمعة الماضي على ملعب الجوهرة وسط  مساندة كبيرة طيلة اللقاء من الجماهير.

ويتصدر نادي الاتحاد ترتيب الدوري السعودي للمحترفين خلال الموسم الجاري بعد مرور 6 جولات برصيد 13 نقطة بفارق نقطتين عن الهلال الذي يمتلك مباراة مؤجلة ضد الفيحاء.

ويستعد نادي الاتحاد لمواجهة غريمه الأهي يوم الجمعة المقبل ي ديربي جدة، ضمن منافسات الجولة اسلابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مليون ريال مكافأة من جماهير الاتحاد للفريق الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/09/26 الساعة 08:00 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..