صحافة عربية : تكريم حنان مطاوع بجائزة أفضل ممثلة في "مهرجان الأمل"

تكريم حنان مطاوع بجائزة أفضل ممثلة في "مهرجان الأمل"

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية تكريم حنان مطاوع بجائزة أفضل ممثلة في "مهرجان الأمل" والان إلى تفاصيل الخبر

 أقامت إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط ندوة تكريم للفنانة المصرية حنان مطاوع.وجاء ذلك بمناسبة حصولها على جائزة أحسن فنانة للعام الماضي من مهرجان الأمل بالسويد والذي تم تنظيمه أون لاين برئاسة فادي اللوند، ومدير المهرجان الدكتور خالد الزدجالى والناقدة ميرفت عمر.

وشكلت لجنة التحكيم برئاسة الأمير أباظة الذى وقع اختيارها على حنان مطاوع كى تفوز بجائزة أحسن ممثلة وسط عدد كبير من الأفلام الأجنبية المشاركة في المهرجان لتكون هي المصرية بل العربية الوحيدة التى تفوز بالجائزة في مهرجان يقام بالسويد وقد تسلمت الجائزة نيابة عنها الفنانة الكبيرة إلهام شاهين والتى كانت حريصة على التواجد في حفل تكريمها وتسليمها الجائزة بنفسها.

وأكدت إلهام شاهين أن "حنان مطاوع قامة كبيرة وفنانة من العيار الثقيل، وهى واجهة مشرفة لمصر وخير سفير لنا فى الخارج، معبرة عن سعادتها باستلام جائزتها، وكلنا لابد أن نفتخر بها، فهى فنانة تستحق كل التقدير، فنانة مجتهدة ومتطورة وكل يوم تقدم لنا جديدا في مسيرتها الفنية".

وقال الدكتور خالد الزدجالى مدير المهرجان: "لجنة التحكيم كانت برئاسة الأمير أباظة، وكان التحدي كبير فأغلب الأعمال المقدمة أجنبية وعددها كبير، ولذلك خبر فوز حنان مطاوع بالجائزة أسعدنا بشكل غير عادي لأننا شعرنا بانتصار للعروبة بشكل عام".

ومن جانبها وجهت حنان مطاوع الشكر لإدارة المهرجان الذى أكدت أنها تعتز به وله مكانة خاصة في قلبها.وقالت الناقدة ميرفت عمر إنه "كان من المفترض أن تتسلم حنان مطاوع الجائزة في ستوكهولم لكن ظروف كورونا حرمتنا من التواجد، ولذلك كان من الضرورى الاحتفال بها فى مصر فهى فنانة تستحق الكثير من التكريم لما تقدمة من محتوى هادف لأعمالها بشكل عام".

قد يهمك ايضا 

أزياء محتشمة لرمضان 2021 من وحي حنان مطاوع

أحدث ظهور لحنان مطاوع من كواليس "القاهرة كابول"

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر تكريم حنان مطاوع بجائزة أفضل ممثلة في "مهرجان الأمل" الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2021/09/27 الساعة 12:00 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - فن وموسيقى وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..