صحافة عربية : كاف يُخطر الزمالك بموعد مباراة الذهاب أمام توسكر الكيني

كاف يُخطر الزمالك بموعد مباراة الذهاب أمام توسكر الكيني

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية كاف يُخطر الزمالك بموعد مباراة الذهاب أمام توسكر الكيني والان إلى تفاصيل الخبر

كشف الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تحديد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" موعد مباراة توسكر الكيني، في دوري أبطال إفريقيا.

يلتقي الزمالك وتوسكر الكيني، في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في النسخة الجارية، حيث ستقام مباراة الذهاب في كينيا.

اقرأ ايضًا.. الزمالك يختتم معسكره ببرج العرب غدًا استعدادًا لودية بيراميدز

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يوم 16 أكتوبر المقبل، موعدًا للقاء الزمالك وتوسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها في كينيا.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة في مصر أحد يومي 22 أو 23  من شهر أكتوبر المقبل.

ويختتم غدًا الإثنين الزمالك معسكره المغلق ببرج العرب، ومن المقرر أن يخوض مباراة ودية يوم الخميس المقبل أمام فريق بيراميدز بملعب الدفاع الجوي.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر كاف يُخطر الزمالك بموعد مباراة الذهاب أمام توسكر الكيني الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2021/09/27 الساعة 12:16 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..