صحافة عربية : محمد صبحي: لم أتوقع انضمامي لـ منتخب مصر.. وبسام: تعلمت الكثير من الحضري ولا توجد مفاوضات مع الأهلي والزمالك

محمد صبحي: لم أتوقع انضمامي لـ منتخب مصر.. وبسام: تعلمت الكثير من الحضري ولا توجد مفاوضات مع الأهلي والزمالك

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية محمد صبحي: لم أتوقع انضمامي لـ منتخب مصر.. وبسام: تعلمت الكثير من الحضري ولا توجد مفاوضات مع الأهلي والزمالك والان إلى تفاصيل الخبر

أعرب ثنائي حراس المرمى المنضمان لمعسكر منتخب مصر، محمد صبحي لاعب فاركو ومحمد بسام لاعب طلائع الجيش عن سعادتهما بالتواجد مع الفريق القومي استعدادًا لودية ليبريا.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة ليبريا في المباراة الأولى تحت القيادة الفنية لكارلوس كيروش، مساء الخميس المقبل.

طالع | قائمة منتخب مصر لمباراة ليبيريا الودية.. ضم ١٤ لاعبا من الأهلي والزمالك

وقال صبحي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "سعيد بالانضمام إلى منتخب مصر، لم أكن أتوقع استدعائي ولن أتواجد كضيف شرف".

وأضاف: "بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة كانت نقطة تحول بالنسبة لي".

وتحدث بسام عن انضمامه، قائلًا: "شرف كبير لي مجرد تواجدي في منتخب مصر، طموح أي لاعب في العالم أن يرتدي قميص منتخب بلاده".

وأردف: "إذا اتيحت لي الفرصة سأتمسك بها، لأن الفرصة لا تأتي إلا مرة واحدة".

واستكمل: "لا توجد مفاوضات مع الأهلي أو الزمالك، أركز مع طلائع الجيش ومستمر معهم الموسم المُقبل، وبعد انتهاء الموسم سنرى".

واختتم: "تعلمت من عصام الحضري الكثير وشرف لي التدريب تحت قيادته، وأهم شيء أن نصل إلى تحقيق حلمنا بالتأهل إلى كأس العالم".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر محمد صبحي: لم أتوقع انضمامي لـ منتخب مصر.. وبسام: تعلمت الكثير من الحضري ولا توجد مفاوضات مع الأهلي والزمالك الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2021/09/27 الساعة 12:32 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..