صحافة عربية : كومان بعد تخطي ليفانتي: فوز مهم لـ برشلونة.. وسعيد بعودة فاتي

كومان بعد تخطي ليفانتي: فوز مهم لـ برشلونة.. وسعيد بعودة فاتي

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية كومان بعد تخطي ليفانتي: فوز مهم لـ برشلونة.. وسعيد بعودة فاتي والان إلى تفاصيل الخبر

أعرب الهولندي رونالد كومان المدير الفني لـ برشلونة، عن سعادته بفوز فريقه أمام ليفانتي، وعودة أنسو فاتي، في منافسات الدوري الإسباني "الليجا" مساء الأحد.

وتغلب برشلونة على ليفانتي بثلاثية دون رد على ملعب "كامب نو"، ضمن مواجهات الجولة السابعة لليجا.

المباراة شهدت مشاركة أنسو فاتي لاعب برشلونة الشاب، الذي غاب عن الملاعب منذ نوفمبر الماضي، إثر إصابة قوية في الركبة.

فاتي أحرز أيضًا هدفًا خلال المواجهة، وقد سجل الهدف الثالث للفريق الكتالوني.

اقرأ أيضًا.. جارسيا بعد فوز برشلونة على ليفانتي: فاتي ساحر.. والآن نستعد لدوري الأبطال

وعبر حسابه الرسمي على "تويتر"، غرّد المدرب كومان: "فوز مهم، سعيد لـ أنسو فاتي الذي عاد بهدف بعد فترة طويلة من إعادة التأهيل، فورسا بارسا".

ولم يتواجد كومان في مقاعد برشلونة لمباراة الأحد، نظرًا لتنفيذه عقوبة الإيقاف عقب تلقيه بطاقة حمراء في مباراة الجولة السادسة أمام قادش التي انتهت بتعادل سلبي.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر كومان بعد تخطي ليفانتي: فوز مهم لـ برشلونة.. وسعيد بعودة فاتي الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2021/09/27 الساعة 01:44 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..