صحافة عربية : مدرب منتخب مصر الأولمبي السابق: لو تواجد محمد صلاح معنا لتأهلنا للمربع الذهبي

مدرب منتخب مصر الأولمبي السابق: لو تواجد محمد صلاح معنا لتأهلنا للمربع الذهبي

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية مدرب منتخب مصر الأولمبي السابق: لو تواجد محمد صلاح معنا لتأهلنا للمربع الذهبي والان إلى تفاصيل الخبر

قال معتمد جمال المدرب العام بالجهاز الفني السابق لمنتخب مصر الأولمبي، إن الفريق القومي كان من أفضل 8 منتخبات في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو 2020.

وأضاف جمال في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس 2" ببرنامج "جمهور التالتة": "منتخب مصر كان متواجدًا في مجموعة الموت بأولمبياد طوكيو".

طالع.. إمام عاشور: لقب بديل فرجاني ساسي لا يزعجني.. وأتشرف باللعب معه

وعن أداء كريم العراقي في الأولمبياد، أردف: "موضوع المصري والتجديد له أو رحيله، وانتقاله لنادي كبير كان له تأثير بشكل كبير جدًا عليه".

واستكمل: "نسبة الرضا عن أداء لاعبي منتخب مصر الأولمبي 100%، لأنني كنت متواجدًا معهم ورأيت تعبهم منذ بداية بطولة إفريقيا حتى أولمبياد طوكيو".

وأتم: "تألق أكرم توفيق؟ هذا هو مستواه على الدوام، شوقي غريب كان يعتمد عليه بشكل كبير، وأوقات كان يتركه بمفرده في وسط الملعب".

واختتم: "لو كان محمد صلاح تواجد مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد طوكيو كان سيتأهل إلى المربع الذهبي".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مدرب منتخب مصر الأولمبي السابق: لو تواجد محمد صلاح معنا لتأهلنا للمربع الذهبي الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2021/09/27 الساعة 03:16 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..