صحافة عربية : روجينا في رسالة إلى ابنتها " أنت شريكة نجاحي وراضية عنك يا بنت عمري"

روجينا في رسالة إلى ابنتها " أنت شريكة نجاحي وراضية عنك يا بنت عمري"

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية روجينا في رسالة إلى ابنتها " أنت شريكة نجاحي وراضية عنك يا بنت عمري" والان إلى تفاصيل الخبر

احتفلت النجمة المصرية روجينا بتكريمها الأخير في مهرجان القاهرة للدراما العربية عن دورها في مسلسل "بنت السلطان"، بتوجيه رسالة خاصة إلى ابنتها الكبرى مريم، مؤكدة أن الأخيرة شريكتها في النجاح، وتستحق أن تتقاسم معها كل تكريم عن هذا العمل، وأشارت إلى أنها كانت تستشير ابنتها في كل تفصيله بالمسلسل قبل تنفيذها. روجينا نشرت صورة لها وهي تحمل التكريم برفقة ابنتها مريم، وعلقت عبر حسابها بموقع إنستقرام قائلة: كل تكريم من التكريمات دى عن دوري في مسلسل "بنت السلطان" انتى لكي جزء كبير فيه كل نجاح انتى شريكة فيه من اول دقيقة كنت الامان بالنسبة لي كنت لما ببص في عنيكي بعد كل شوت بحس من غير ما تتكلمي انا كويس ولا لا تحضيرك معايا لكل تفصيله صغيرة او كبيرة.

وتابعت روجينا: لو فضلت طول عمري اشكرك قليل على الحب والخوف والدعم الكبير ولغاية دلوقتى فكل تكريم بتكوني جنبي ايدك في أيدي فرحانة بيا هفضل فخورة بيكى وراضية عنك يا بنت عمري يا أول فرحتي. يذكر أن روجينا قدمت بطولتها المطلقة الأولى في الدراما المصرية بمسلسل "بنت السلطان" الذي عرض ضمن المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2021، وشاركها البطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم باسم سمرة، أحمد مجدي، سوسن بدر، ندى موسى، محمود حجازي، حسن أبو الروس، محمد مهران، نانسي صلاح، أحمد بدير، بيومي فؤاد.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

مع اقتراب عرض مسلسل"بنت السلطان" روجينا توجه رسالة لأصالة

روجينا تهنئ محمد رمضان بـ موسى

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر روجينا في رسالة إلى ابنتها " أنت شريكة نجاحي وراضية عنك يا بنت عمري" الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2021/09/27 الساعة 03:52 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - فن وموسيقى وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..