صحافة عربية : أبهشيك باتشان يحتفل بعام والدته الـ50 في صناعة السينما

أبهشيك باتشان يحتفل بعام والدته الـ50 في صناعة السينما

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية أبهشيك باتشان يحتفل بعام والدته الـ50 في صناعة السينما والان إلى تفاصيل الخبر

شارك "أبهيشيك باتشان" عددًا من اللقطات لأفلام والدته "جايا باتشان" بمناسبة مرور 50 عامًا لها في مجال السينما الهندية يوم أمس السبت، حيث انتقل "أبهيشيك" إلى إنستغرام وشارك لقطات لها من أفلام Abhimaan، Chupke Chupke، Guddi، Kora Kagaz وKabhi Khushi Kabhie Ghum، بحسب موقع Hindustan Times.

تهاني أسرية

وعند مشاركة المنشور، كتب "أبهيشيك": "أنا ممتن جدًا لكوني ابنها، ورؤية 50 عامًا كاملة في صناعة السينما هي لحظة فخر. 50 عامًا سعيدًا في السينما يا أمي، أنا أحبك."

وبمجرد مشاركة المنشور، حصل على حب الكثيرين والإعجاب، حيث علقت "شويتا باتشان" ابنة "جايا" قائلة: "أحبك". وكتبت "نافيا نافيلي ناندا" حفيدة "جايا": "إنها حب". بينما أسقط "أنيل كابور" رمز القلوب ورفع الأيدي والتصفيق. كما أسقط "بوبي ديول" و"ديا ميرزا" رموزًا تعبيرية للقلب. شاركت "نافيا" أيضًا منشورًا، تمت مشاركته في الأصل بواسطة حساب معجب في Bollywood، على قصص إنستغرام الخاصة بها و كتبت: "50 عامًا لها، وأضافت الرمز التعبيري للكاميرا."

 

لعبت "جايا" دور البطولة في أفلام في صناعات الأفلام الهندية والبنغالية، حيث ظهرت في أفلام Guddi، Zanjeer، Sholay، Mili، Bawarchi، Silsila وUphaar. بعد زواجها من "أميتاب باتشان"، ظهرت "جايا" في أفلام أقل. لقد دعمت العرض الكوميدي الناجح Dekh Bhai Dekh. وفي السنوات الأخيرة من حياتها المهنية، ظهرت "جايا" في أفلام مثل Fiza، Kabhi Khushi Kabhie Ghum و Kal Ho Naa Ho. في وقت لاحق، ركزت "جايا" على حياتها المهنية السياسية. ومع ذلك، فهي تستعد الآن للعودة مجددًا لبوليوود في فيلم Rocky Aur Rani Ki Prem Kahani للمخرج "كاران جوهر"، وبطولة النجوم "رانفير سينغ"، "عليا بهات" و"دارمندرا"

قد يهمك ايضا 

كيم كارداشيان تظهر مع زوجها كاني ويست لابسة فستان زفاف رغم طلاقهما

فيديو جديد يُفجر شائعات طلاق ايشواريا راي من زوجها أبهيشيك باتشان

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر أبهشيك باتشان يحتفل بعام والدته الـ50 في صناعة السينما الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2021/09/27 الساعة 04:08 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - فن وموسيقى وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..