صحافة عربية : ليفاندوفسكي غاضب من بايرن ميونخ بسبب هالاند

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية ليفاندوفسكي غاضب من بايرن ميونخ بسبب هالاند والان إلى تفاصيل الخبر

سبورت 360 – ذكرت صحيفة بيلد سبورت الألمانية أن روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ يشعر بالإحباط والغضب بسبب موقف بايرن ميونخ من التعاقد مع إيرلينج هالاند نجم بوروسيا دورتموند الشاب.

ويعد روبرت ليفاندوفسكي أفضل مهاجم في العالم خلال العامين الماضيين من الناحية التهديفية، ونجح حتى في التفوق على ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو بالأرقام الفردية، ولذلك هو غاضب من اهتمام النادي البافاري بالتوقيع مع هالاند.

تصريحات مدير بايرن ميونخ تستفز ليفاندوفسكي

أوضحت الصحيفة في تقريرها أن ليفاندوفسكي منزعج للغاية من تصريحات حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لبايرن ميونخ، والتي أكد خلالها أن النادي يراقب إيرلينج هالاند الذي يقدم مستويات رائعة مع بوروسيا دورتموند.

وكان حسن صالح حميديتش قد صرح في وقت سابق “هالاند لاعب عظيم وشخص رائع على المستوى الانساني، من الواضح أننا مهتمون بما يقدمه، لن يكون من المنطقي عدم متابعة لاعب يسجل هدف في كل مباراة، يجب أن نتابع تطوره”.

وشعر ليفادوفسكي أن هذه التصريحات تقلل من قيمته داخل النادي، لاسيما وأن أرقامه الفردية أفضل من أرقام هالاند، ونجح طوال السنوات الماضية بأن يكون اللاعب الحاسم في الفريق.

ومن المتوقع أن تزداد التكهنات حول إمكانية رحيل روبرت ليفاندوفسكي عن بايرن ميونخ خلال الفترة القادمة، خصوصاً أن عقده سينتهي في صيف 2023، وحتى الآن لم يتم التوصل لاتفاق بخصوص تجديد العقد.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر ليفاندوفسكي غاضب من بايرن ميونخ بسبب هالاند الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/10/14 الساعة 03:36 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..