صحافة عربية : آس: محمد صلاح يرتدي زي ميسي.. مصري من عالم آخر يقود ليفربول

آس: محمد صلاح يرتدي زي ميسي.. مصري من عالم آخر يقود ليفربول

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية آس: محمد صلاح يرتدي زي ميسي.. مصري من عالم آخر يقود ليفربول والان إلى تفاصيل الخبر

خطف النجم المصري محمد صلاح، الأضواء في كل أنحاء العالم، بمستواه المبهر منذ بداية الموسم الجاري، مع فريقه ليفربول الإنجليزي.

وسجل صلاح هدفًا رائعًا في فوز فريقه ليفربول أمام واتفورد بالدوري الإنجليزي الممتاز، بنتيجة (5-0).

ورصدت صحيفة "آس" الإسبانية تقريرًا عن محمد صلاح بعنوان "محمد صلاح يرتدي زي ميسي.. صلاح من عالم آخر يقود ليفربول".

وأفادت الصحيفة خلال تقريرها، أنه لا يوجد لاعب كرة قدم أكثر لياقة في الدوري الإنجليزي من محمد صلاح.

هدف خرافي وأسيست رائع في ملخص لمسات محمد صلاح أمام واتفورد

وأشارت إلى أنه منذ بداية الموسم، استعاد المصري أفضل مستواه وليفربول يستغل ذلك، مع سبعة أهداف حتى الآن هذا العام، بالإضافة إلى خمسة تمريرات حاسمة، صلاح يقود "الريدز" وكل شيء يتدفق بسهولة أكبر.

وتابعت موضحة أن صلاح سجل أحد أفضل الأهداف في العام ضد مانشستر سيتي، وعاد لفعل الشيء نفسه ضد واتفورد، في لعبة ترك فيها لاعبي الخصم على الأرض، محاولين إيقافه دون نجاح.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح يكشف كيف سجل هدفه الرائع أمام واتفورد ويؤكد: هناك شيء أهم

وأكملت متابعة أن صلاح أنهى المباراة بهدف وتمريرة حاسمة، ورجال رانييري لم يتمكنوا من السيطرة عليه، ولم يتمكنوا من إيقاف كلوب.

وعن تمريرة صلاح الحاسمة، أشارت إلى أن الهدف الأول في المباراة صنع عن طريق صلاح، بتمريرة استثنائية لماني، الذي سجل هدف التقدم لليفربول 0-1 محققًا هدفه رقم 100 في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ثالث لاعب كرة قدم أفريقي يحقق هذا الرقم، بعد صلاح والأيقونة ديديه دروجبا.

وأوضح التقرير أن صلاح وأرنولد كانا مصدر إزعاج لداني روز بشكل خاص ودفاع واتفورد بشكل عام.

وأتمت الصحيفة تقريرها موضحة أن هجوم ليفربول هو الأفضل في البطولة برصيد 22 هدفًا في 8 جولات فقط.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر آس: محمد صلاح يرتدي زي ميسي.. مصري من عالم آخر يقود ليفربول الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/10/16 الساعة 08:24 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..