صحافة عربية : عدنان حلبية: المصري سيكون بعبع أندية الدوري في الموسم الجديد

عدنان حلبية: المصري سيكون بعبع أندية الدوري في الموسم الجديد

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية عدنان حلبية: المصري سيكون بعبع أندية الدوري في الموسم الجديد والان إلى تفاصيل الخبر

أكد عدنان حلبية عضو مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي أن فريقه سيكون بمثابة (بعبع) لفرق الدوري خلال الموسم الجديد.

وكان المصري قد تعادل سلبيًا أمام منافسه سلطات الموارد الأوغندي ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية. طالع التفاصيل

وقال حلبية في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "المصري في الموسم المُقبل سيكون (بعبع) الدوري، أنا أقول كلام مدروس، نحن حققنا نتيجة إيجابية خارج ملعبنا ولدينا إصابات وغيابات، وسنتخطى الفريق الخصم هنا في مصر".

وأكمل: "سنعالج أخطاء الموسم الماضي، خاصة بعد عودة 9 لاعبين غائبين، المصري يبذل مجهودا كبيرا في ظل عدم وجود أموال، نحن نحفر في الصخر من أجل إيجاد موارد".

وأكمل: "أحمد رفعت افتعل أزمة مع معين الشعباني، والأخير قال إنه لا يريده في الفريق وإن ظل لن يشارك معه، فلا يوجد داعي للإبقاء على لاعب عنده 29 عاما ولن نستفيد منه".

واختتم: "أحمد رفعت رحل لناد فيوتشر وسيتقاضى أقل مما كان يتقاضاه في المصري وهذا يدل على إنه لم تكن لديه رغبة في البقاء وقلت لن يبقى لاعب في المصري لا يرغب في البقاء".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر عدنان حلبية: المصري سيكون بعبع أندية الدوري في الموسم الجديد الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/10/17 الساعة 01:08 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..