صحافة عربية : حازم إمام يرد عبر بطولات على اتهامه بتحطيم زجاج غرفة ملابس الزمالك أثناء مشاجرة

حازم إمام يرد عبر بطولات على اتهامه بتحطيم زجاج غرفة ملابس الزمالك أثناء مشاجرة

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية حازم إمام يرد عبر بطولات على اتهامه بتحطيم زجاج غرفة ملابس الزمالك أثناء مشاجرة والان إلى تفاصيل الخبر

كشف حازم إمام لاعب نادي الزمالك وأحد قادة الفريق، حقيقة قيامه بتكسير زجاج غرفة خلع الملابس أثناء مباراة توسكر الكيني في دوري أبطال إفريقيا.

وكان الزمالك نجح في تحقيق الفوز على مضيفه توسكر الكيني بهدف نظيف، في مباراة جولة الذهاب بدور الـ32 للبطولة القارية.

وقالت ديانا أوينا المنسق الإعلامي لفريق توسكر الكيني، إن حازم إمام لاعب الزمالك قام بتحطيم الزجاج أثناء مشاجرته مع زملائه في الفريق.طالع التفاصيل

فيما رد حازم إمام في تصريحات خاصة لـ"بطولات": "لم يحدث أي اختلاف ولم أدخل في أي مشادة أو أزمة مع أحد من لاعبي الزمالك، وما قيل عن اعتراضي على عدم مشاركتي لم يحدث".

واختتم: "ما حدث في واقعة كسر الزجاج غير مقصود، حاولت فتح الزجاج بقوة فتعرض للكسر، وتقدمت باعتذار في نفس الوقت لمسؤولي نادي توسكر".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر حازم إمام يرد عبر بطولات على اتهامه بتحطيم زجاج غرفة ملابس الزمالك أثناء مشاجرة الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/10/17 الساعة 02:12 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..