صحافة عربية : السعودية تسمح بحضور جماهيري كامل بالملاعب.. بشروط

السعودية تسمح بحضور جماهيري كامل بالملاعب.. بشروط

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية السعودية تسمح بحضور جماهيري كامل بالملاعب.. بشروط والان إلى تفاصيل الخبر

وأوضحت وزارة الرياضة السعودية أن دخول الجماهير الرياضية للملاعب والمنشآت الرياضية سيكون مقتصرًا على الأشخاص الذين أكملوا الحصول على (جرعتين) من لقاح كورونا المعتمد من وزارة الصحة بالمملكة.

ويستثنى من ذلك غير المشمولين والمُستَثنَين بحسب ما يظهر في تطبيق "توكلنا"، ووفقاً للاشتراطات الصادرة من الجهات المعنية، مع ضرورة الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية المطبقة وارتداء الكمامة داخل المنشأة.

وأكدت وزارة الرياضة أن هذا القرار سيكون خاضعاً للمراجعة الدورية وفقاً لما يردها من الجهات المختصة، وبناءً على المستجدات المحلية والدولية المتعلقة بجائحة فيروس كورونا، وفق ما ذكرت وكالة الأنباء السعودية "واس".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر السعودية تسمح بحضور جماهيري كامل بالملاعب.. بشروط الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/10/17 الساعة 02:56 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سكاي نيوز - أخبار الرياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..