صحافة عربية : تبقت خطوتان.. التعليق الأول من رئيس الهلال بعد اكتساح بيرسبوليس

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية تبقت خطوتان.. التعليق الأول من رئيس الهلال بعد اكتساح بيرسبوليس والان إلى تفاصيل الخبر

سعودي 360 – علّق فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، على فوز فريق “الزعيم” الكبير أمام بيرسبوليس مساء السبت، مشيداً بأداء اللاعبين.

التعليق الأول من رئيس الهلال بعد اكتساح بيرسبوليس

وكتب بن نافل على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” قائلاً: “رجال في الملعب، وفي المدرج”.

وأضاف: “تجاوزنا خطوة مهمة، وتبقت خطوتان أهم نحو تحقيق المنجز نتخطاها بتكاتفنا سويًا، بإذن الله بنفس المؤازرة والتأثير الفعّال والروح العالية”.

???? مراوغة ساحرة من ? ماثيوس بيريرا ????

????#دوري_أبطال_آسيا 2021!@MatheusPereira | @Alhilal_FC pic.twitter.com/3yLUMclCYI

— دوري أبطال آسيا (@theAFCCL_ar) October 16, 2021

وحقق فريق الهلال فوزاً مستحقاً أمام بيرسبوليس بثلاثية نظيفة سجلها؛ سالم الدوسري وبافيتيمبي جوميز “هدفين”، في ربع نهائي البطولة الآسيوية.

ويضرب فريق الهلال موعداً مع النصر في ديربي تاريخي بالدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا، وذلك بعد أن تأهل “العالمي” على حساب الوحدة الإماراتي بخماسية مقابل هدف.

شاهد أيضًا

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر تبقت خطوتان.. التعليق الأول من رئيس الهلال بعد اكتساح بيرسبوليس الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/10/17 الساعة 04:00 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..