صحافة عربية : هل هناك تغيير على موعد مباراة الهلال والنصر في دوري أبطال آسيا؟

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية هل هناك تغيير على موعد مباراة الهلال والنصر في دوري أبطال آسيا؟ والان إلى تفاصيل الخبر

سبورت 360– ينتظر عُشاق كرة القدم السعودية والعربية موعد مباراة الهلال والنصر في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، ويتساءل البعض عن حدوث تغيير في موعد انطلاق المواجهة الكبرى.

 

موعد مباراة الهلال السعودي والنصر في دوري أبطال آسيا

 

يستعد فريقا الهلال والنصر قطبا الكرة السعودية لمواجهة نارية مُنتظر لتحديد الطرف المُتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا والوصول إلى المحطة الأخيرة للمنافسة على التتويج باللقب الآسيوي.

نجح الهلال في التأهل إلى نصف النهائي على حساب فريق برسبوليس الإيراني بثلاثية دون رد، بينما صعد النصر إلى الدور ذاته باكتساح الوحدة الإماراتي بخماسية مقابل هدف.

يُذكر أن آخر لقاء بين الفريقين كان في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان وانتهى بفوز العالمي بهدف دون رد.

واجه الزعيم نظيره العالمي في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين وفاز بهدفين لهدف، بينما انتصر فرسان نجد في السوبر السعودي بهدف نظيف.

 

موعد مباراة الهلال السعودي والنصر في دوري أبطال آسيا

 

يأتي موعد مباراة الهلال السعودي والنصر يوم الثلاثاء 19 أكتوبر الجاري دون تغيير في انطلاق صافرة اللقاء في تمام الساعة 10:00 بتوقيت أبو ظبي، 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 8:00 بتوقيت القاهرة عبر شاشة شركة الرياضية السعودية “SSC”.

 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر هل هناك تغيير على موعد مباراة الهلال والنصر في دوري أبطال آسيا؟ الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/10/17 الساعة 04:00 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..