صحافة عربية : الأفضل والأسوأ.. تقييم لاعبي الهلال في ليلة إسقاط بيرسبوليس

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية الأفضل والأسوأ.. تقييم لاعبي الهلال في ليلة إسقاط بيرسبوليس والان إلى تفاصيل الخبر

سعودي 360 – قهر فريق الهلال بقيادة البرتغالي ليوناردو جارديم نظيره بيرسبوليس، بثلاثية قاسية في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

وحصل البرازيلي ماتيوس بيريرا محترف فريق الهلال على أعلى تقييم بين لاعبي الزعيم خلال مواجهة بيرسبوليس بنسبة 8.6، فيما كان أقل تقييم بواقع 6.8 من نصيب سلمان الفرج.

تقييم لاعبي الهلال في ليلة الفوز على بيرسبوليس

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف 7.4

خط الدفاع: محمد البريك 7.3 – جانج هيون سو 7.3 – علي البليهي 7.3 – ناصر الدوسري 7.4

خط الوسط الدفاعي: سلمان الفرج 6.8 – محمد كنو 7.7

خط الوسط الهجومي: موسى ماريجا 7.3 – ماتيوس بيريرا 8.6 – سالم الدوسري 7.8

خط الهجوم: بافيتيمبي جوميز 8.4

وحقق فريق الهلال فوزاً مستحقاً أمام بيرسبوليس بثلاثية نظيفة سجلها؛ سالم الدوسري وبافيتيمبي جوميز “هدفين”، في ربع نهائي البطولة الآسيوية.

ويضرب فريق الهلال موعداً مع النصر في ديربي تاريخي بالدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا، وذلك بعد أن تأهل “العالمي” على حساب الوحدة الإماراتي بخماسية مقابل هدف.

???? مراوغة ساحرة من ? ماثيوس بيريرا ????

????#دوري_أبطال_آسيا 2021!@MatheusPereira | @Alhilal_FC pic.twitter.com/3yLUMclCYI

— دوري أبطال آسيا (@theAFCCL_ar) October 16, 2021

شاهد أيضًا

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الأفضل والأسوأ.. تقييم لاعبي الهلال في ليلة إسقاط بيرسبوليس الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/10/17 الساعة 04:00 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..