صحافة عربية : وزير الخارجية الإماراتي يلتقي مستشار الأمن القومي الأميركي

وزير الخارجية الإماراتي يلتقي مستشار الأمن القومي الأميركي

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية وزير الخارجية الإماراتي يلتقي مستشار الأمن القومي الأميركي والان إلى تفاصيل الخبر

بحث الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية الإماراتي وجيك سوليفان مستشار الأمن القومي في الولايات المتحدة الأميركية العلاقات الاستراتيجية بين البلدين وسبل تعزيزها وتنميتها في المجالات كافة، وذلك خلال اللقاء الذي جمعهما في العاصمة الأميركية واشنطن.كما بحث وزير الخارجية الإماراتي مع المسؤول الأميركي الرفيع الأوضاع في المنطقة وجهود البلدين لتحقيق السلام وتعزيز الأمن والاستقرار فيها، وتناولا أيضا القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وأكد الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان خلال اللقاء عمق العلاقات الاستراتيجية الإماراتية الأميركية والتزامهما المشترك بتعزيز السلام والاستقرار في المنطقة ودعم تطلعات شعوبها في الازدهار والتنمية، مشيراً إلى أن العلاقات بين الإمارات والولايات المتحدة تشهد نموا وتطورا مستمرين على مختلف الأصعدة، وقال: «نتطلع إلى تعزيزها وتنميتها في المجالات كافة بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين الصديقين ويعود بالخير على شعبيهما». حضر اللقاء يوسف مانع العتيبة سفير الدولة لدى الولايات المتحدة الأميركية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

عبدالله بن زايد يعلن أنه سيزور "إسرائيل" قريباً

عبدالله بن زايد يترأس الاجتماع الـ11 لـ"مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب"

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر وزير الخارجية الإماراتي يلتقي مستشار الأمن القومي الأميركي الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/10/17 الساعة 04:00 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - اخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..