صحافة عربية : إشادة مُميزة من بول هيمان بأيقونة التعليق في WWE

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية إشادة مُميزة من بول هيمان بأيقونة التعليق في WWE والان إلى تفاصيل الخبر

سبورت 360- أشاد بول هيمان، أحد أبرز نجوم اتحاد المُصارعة الحرة WWE، بأيقونة التعليق في الاتحاد بات مكافي، وثمن من التأثير الذي يقوم به خلال العروض.

وعبر هيمان عن إعجابه بالعديد من نجوم الاتحاد الشهير حينما أمسكوا الميكرفون خلال اللقاءت والحوارات التي تتخلل العروض كثيراً لإضافة قدر من الحماس على النزالات، ومن بين هؤلاء المُصارعين بيكي لينش وسيث رولينز وستيفاني مكمان.

بول هيمان: بات مكافي يعرف دوره جيداً لتسلية الجمهور

وشدد هيمان على أنه مُعجب على وجه الخصوص بأداء النجم بات مكافي خلال تلك المُشاركات منذ انتقاله إلى منصة التعليق في عروض سماكداون المُختلفة.

وقال هيمان، في تصريحات نقلها موقع sportskeeda، :”بات مكافي أبهرني جداً، مكافي خلال الاستراحات كان يُسلي الجمهور، مكافي يفهم التفاعل بين الشخص الذي يحمل الميكروفون وهؤلاء الذين يُشاهدونه”، وتابع حديثه بالقول :”لقد أصبحت مُعجباً كبيراً بإسهاماته في اتحاد WWE”.

وأضاف هيمان للأسماء المذكورة  فريق ستريت بروفيتس وبيانكا بلير لقائمة الموهوبين الذين يقدمون لقاءات رائعة خلال WWE.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر إشادة مُميزة من بول هيمان بأيقونة التعليق في WWE الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/10/17 الساعة 04:36 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..