صحافة عربية : رومان رينز يكشف سراً عن خلافه مع فينس مكمان في WWE

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية رومان رينز يكشف سراً عن خلافه مع فينس مكمان في WWE والان إلى تفاصيل الخبر

سبورت 350- كشف رومان رينز، نجم اتحاد المُصارعة الحرة WWE، عن خلاف نشب بينه وبين رئيس الاتحاد فينس مكمان، وذلك قبل عرض راسلمينيا 37.

وكان رومان رينز قد عاد من جديد للحلبة في عرض راسلمينيا 2020، وذلك بعد غياب دام لعدة أشهر بسبب جائحة كورونا “كوفيد – 19″، غاب خلاله عن عرض راسلمينيا 36.

رومان رينز يكشف سبب تأخر إطلاق نغمة مقدمته المُميزة

وبجانب اتجاه رينز لشخصية ” Tribal Chief “، فقد أطلق المُصارع ذو الشعبية الكبيرة نغمة موسيقية مُميزة له تُواكب دخوله العروض المُختلفة في مايو.

وذكر رينز أسباب تأخر انطلاقة النغمة الموسيقية المُميزة له، ولماذا اختار ألا تكون انطلاقتها في عرض راسلمينيا 37 الذي أقيم في إبريل الماضي، حينما انتصر في مُباراة التهديد الثلاثي في مُواجعة إيدج ودانيال برايان.

وقال رينز، في تصريحات نقلها موقع sportskeeda، :”لم تكن جاهزة، أنا والرجل الكبير (فينس مكمان) لم نكن متفقين على أمرين، لذا فقد قُلت إنني لن أخرج بها الآن، يجب أن أشعر بها”.

وتابع رينز حديثه بالقول :”بالنسبة لي فإن تلك الأمور يجب أن أكون مُتصلاً بها بنسبة 100%، ولهذا السبب يُمكن للجمهور أن يثق بي، وبالتقديم والشخصية وبكل شيء أقوم به”.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر رومان رينز يكشف سراً عن خلافه مع فينس مكمان في WWE الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/10/17 الساعة 04:36 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..