صحافة عربية : النيابة المصرية تنهي قضية "ميكروباص الساحل"

النيابة المصرية تنهي قضية "ميكروباص الساحل"

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية النيابة المصرية تنهي قضية "ميكروباص الساحل" والان إلى تفاصيل الخبر

وكانت النيابة المصرية تلقت بلاغا يوم الأحد الموافق 10 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، يفيد بسقوط حافلة نقل ركاب من أعلى كوبري الساحل بها 15 شخصا.

وأكدت النيابة المصرية أنها تولت التحقيق وبانتقالها للموقع وجدت كسرا بسور الكوبري الحديدي وآثار تهشم زجاج على حافته.

وأشارت النيابة إلى أنها سألت 3 شهود ادعوا سماع صوت ارتطام بالمياه في محل الواقعة ورؤيتهم سقوط حافلة من أعلى الكوبري دون تبينهم أثرا لها أو لمن كان داخلها.

وشددت النيابة العامة المصرية على الفور كلفت وحدات الإنقاذ النهري بالبحث عن الحافلة، وكلفت الشرطة بالتحري حول الواقعة.

كانت الشرطة المصرية توصلت إلى أن عمليات البحث بينت أن سور الكوبري المشار إليه في البلاغ اصطدمت به سيارة نقل، قبل فترة ما أدى إلى تصدعه. وفي وقت لاحق لذلك اصطدمت بنفس الجزء إحدى مركبات "التوك توك"، ما أدى إلى سقوط جزء من السور في نهر النيل لضعفه.

وأشار المصدر إلى أن فريق البحث التابع للداخلية تمكن من تحديد صاحب "التوكتوك"، وتم ضبطه عقب تقنين الإجراءات، واعترف بارتكاب الواقعة.

وأعادت النيابة العامة سؤال الشهود الثلاثة الذين ادعوا رؤية سقوط حافلة بالمياه، فأقروا بأن ما أدلوا به في بداية التحقيقات هو محض روايات سمعوها من الأهالي دون رؤيتهم شيئا، فتم إلقاء القبض عليهم بتهمة إزعاج السلطات.

 يمكنكم متابعة المزيد من أخبار مصر الآن عبر سبوتنيك.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر النيابة المصرية تنهي قضية "ميكروباص الساحل" الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/10/17 الساعة 04:45 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبوتنيك - العالم العربي وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..