صحافة عربية : ملخص آخر أخبار النصر السعودي اليوم.. ملامح تشكيلة العالمي لمواجهة الاتفاق

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية ملخص آخر أخبار النصر السعودي اليوم.. ملامح تشكيلة العالمي لمواجهة الاتفاق والان إلى تفاصيل الخبر

سبورت 360 ــ يقدم لكم متابعينا موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي النصر السعودي اليوم الأحد 24/10/2021، حيث بدأ البرتغالي بيدرو إيمانويل، المدير الفني لفريق النصر، الكشف عن ملامح تشكيلة “العالمي” لمواجهة الاتفاق، المقرر إقامتها اليوم، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

مفاجأة مدوية.. ملامح تشكيلة النصر لمواجهة الاتفاق

بيدرو إيمانويل

 

ويحتل النصر المركز السادس مؤقتًا برصيد 12 نقطة من 6 مباريات خاضها حتى الآن هذا الموسم في بطولة دوري المحترفين، حيث يتبقى له مباراتين مؤجلتين، بسبب مشاركته الأيام الماضية في دوري أبطال آسيا.

التفاصيل من هنا

السر وراء رغبة في بيدرو في رحيل محترف النصر

بيدرو إيمانويل

سعودي 360– فجرت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل خلال الساعات الماضية، تفيد برغبة البرتغالي بيدرو إيمانويل، المدير الفني للنصر، في الإطاحة بالمدافع الأرجنتيني فونيس موري من “العالمي” بسبب عدم اقتناعه بمستواه.

وكان النصر قد تعاقد مع فونيس موري خلال الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من فياريال الإسباني، لكنه منذ ذلك الحين لم يشارك كثيرًا مع العالمي في ظل تواجد الثنائي عبدالإله العمري وعبدالله مادو والوافد الجديد محمد آل فتيل.

التفاصيل من هنا

الذكريات السيئة تؤرق فلادان قبل مواجهة النصر

فلادان ميلويفيتش – مدرب الاتفاق السعودي

سعودي 360 – يدشن الصربي فلادان ميلويفيتش بدايته مع نادي الاتفاق بمواجهة صعبة مرتقبة ضد النصر في إطار منافسات الجولة التاسعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، اليوم الأحد.

ويسعى فلادان لقيادة الاتفاق للفوز على النصر “الجريح” الذي فشل في التأهل لنهائي دوري أبطال آسيا بخسارته أمام غريمه التقليدي الهلال “2-1” في نصف النهائي، الثلاثاء الماضي.

التفاصيل من هنا

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر ملخص آخر أخبار النصر السعودي اليوم.. ملامح تشكيلة العالمي لمواجهة الاتفاق الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/10/24 الساعة 10:40 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..