صحافة عربية : معلومات صادمة عن مسؤولة الأسلحة في فيلم أليك بالدوين

معلومات صادمة عن مسؤولة الأسلحة في فيلم أليك بالدوين

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية معلومات صادمة عن مسؤولة الأسلحة في فيلم أليك بالدوين والان إلى تفاصيل الخبر

أثارت حادثة إطلاق الممثل أليك بالدوين النار عرضاً على مديرة التصوير هالينا هاتشينز خلال التمرينات على أحد مشاهد فيلم في غرب الولايات المتحدة، تساؤلات حول من المسؤول عن استخدام الأسلحة في مواقع التصوير والتدابير الواجب اتخاذها لضمان سلامة طاقم العمل.

وفي فيلم "راست" الذي شهد الحادثة المأساوية في ولاية نيو مكسيكو الأميركية، كانت المسؤولة عن فحص الأسلحة النارية، هانا غوتيريز ريد وهي في العشرينات من عمرها، والتحقت بفريق العمل حديثا في أول تجربة لها.

كما ذكر تقرير معلومات صادمة عن ابنة صانع الأسلحة البارز في هوليوود ثيل ريد، مؤكداً أنها أعطت مسدسًا لممثلة تبلغ من العمر 11 عاما دون التحقق من سلامتها بشكل صحيح.

فيما نقلت صحيفة "نيويورك بوست"، عن أحد المصادر قوله: "إن ريد كانت تعيد تحميل البندقية على الأرض، حيث كان هناك حصى وأشياء، ولم نرها تتحقق من ذلك، لم نكن نعرف ما إذا كان هناك شيء ما في البرميل أم لا".

مهملة وعديمة الخبرة

وأضاف قائلاً إنها كانت مهملة بالبنادق وهي تلوح بها بين الحين والآخر، وتابع "كانت هناك عدة مرات كانت تحمل الفراغات وتقوم بذلك بطريقة اعتقدنا أنها غير آمنة".

كما وصف مصدر في إنتاج الفيلم، ريد بأنها "عديمة الخبرة"، مضيفًا أنه وقع حادثان آخران من التصرف العرضي لأفراد الطاقم.

فيما تساءل مصدران آخران عن إنتاج"راست" عما إذا كان مساعد المدير ديف هولز قد اتبع الإجراء الصحيح قبل الحادث المأساوي.

وأكد مصدر آخر أنه ينبغي أن تكون مهمة مساعد المدير أن يختبر كل مسدس لكونه محملا بالرشاشات الحية أو محملة بطلقات فارغة.

وفي الشهر الماضي، قالت غويتيريز ريد في بودكاست، إنها كانت "متوترة" بشأن قدراتها كصانع دروع وذلك في تجربتها الأولى كمصورة رئيسية بفيلم "الطريق القديم".

وكانت صحيفة "نيويورك بوست"، كشفت أن الشخص المسؤول عن التعامل مع البندقية في فيلم "راست"، تم استدعاؤه.

طلقة حية

بدورهم، قال أعضاء العمل الذين خرجوا من مكان التصوير بسبب ما زعموا أنها بروتوكولات أمان سيئة، إن البندقية المسننة كانت تحتوي على طلقة حية عندما خرجت وقتلت مديرة التصوير هالينا هاتشينز، 42 عامًا، والمخرج جويل سوزا، 48 عامًا.

وقال أحد أعضاء الطاقم المطلعين إنه "كان هناك نقص خطير في اجتماعات السلامة في هذا العمل".

ملابس ملطخة بالدماء

إلى ذلك، أظهرت سجلات محكمة أميركية أن المسدس الذي أطلق منه الممثل أليك بالدوين الرصاص أثناء التصوير ما أسفر عن مقتل مديرة التصوير، قد تم تسليمه له من قبل أحد المخرجين وأخبره بأنه آمن.

وذكرت السجلات أن مساعد المخرج، ديف هولز، لم يكن يعلم أن المسدس المزيف يحتوي على ذخيرة حية، وأشار إلى أنه تم تفريغه حين صرخ "مسدس فارغ!".

فيما قال أحد أفراد الطاقم في تصريحات صحافية، إن الراحلة كانت تدعو إلى توفير ظروف عمل أكثر أمانًا لفريقها.

وتفيد سجلات الشرطة أن ملابس بالدوين الملطخة بالدماء تم التحفظ عليها كدليل مع المسدس. كما تم التحفظ على الذخيرة والأسلحة الأخرى من موقع التصوير من قبل الشرطة.

يذكر أن مديرة التصوير السينمائي، هالينا هاتشينز، أصيبت برصاصة قاتلة في صدرها يوم الخميس الماضي، في موقع تصوير فيلم Rust.

كما أصيب المخرج جويل سوزا 48 عامًا الذي كان يقف خلفها بجروح. ليتلقى علاجًا طارئًا لإصابة في الكتف، وخرج لاحقًا من المستشفى.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر معلومات صادمة عن مسؤولة الأسلحة في فيلم أليك بالدوين الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/10/24 الساعة 11:40 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت - ثقافة وفن وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..