صحافة عربية : فتح تحقيق بعد رفع لافتة عدائية ضد السعودية في مباراة نيوكاسل

فتح تحقيق بعد رفع لافتة عدائية ضد السعودية في مباراة نيوكاسل

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية فتح تحقيق بعد رفع لافتة عدائية ضد السعودية في مباراة نيوكاسل والان إلى تفاصيل الخبر

AFP MATTHEW CHILDS

أعلنت الشرطة الأحد، بدء التحقيق في واقعة رفع لافتة معادية للسعودية خلال مباراة جمعت بين كريستال بالاس ونيوكاسل الإنجليزيين، وذلك عقب استحواذ صندوق الاستثمار السعودي على الأخير.

وكتبت شرطة "كرويدون متروبوليتان" عبر تويتر إنها فتحت تحقيقا في رفع هذه اللافتة على خلفية "ادعاءات بالعنصرية".

وقالت إن ضباطها يقومون بتقييم المعلومات بعد تلقيهم في يوم السبت 23 أكتوبر، تقريرا عن لافتة عدائية رفعها مشجعو كريستال بالاس.

وتعهدت الشرطة بأن "أي ادعاءات بالعنصرية ستؤخذ على محمل الجد".

On Saturday 23 October police received a report of an offensive banner displayed by Crystal Palace fans.

Officers are assessing the information and carrying out enquiries.

Any allegations of racist abuse will be taken very seriously.

— Croydon MPS (@MPSCroydon) October 23, 2021

وهاجمت جماهير كريستال بالاس السبت الفائت، رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لسماحها بالاستحواذ السعودي على نيوكاسل يونايتد عبر "لافتة" صورت رجلا يرتدي الزي السعودي ويحمل منجلا ملطخا بالدماء إلى جانب مدير أعمال يقف فوق كيس من المال يقطر بالدماء وقائمة مراجعة تتضمن "الإرهاب" و "قطع الرؤوس" و"انتهاكات" حقوق الإنسان تزعم أنها في السعودية.

وأصدرت مجموعة المشجعين المعروفة باسم "هولمزديل فناتيك" بيانا على صفحتها على تويتر تتهم الدوري الإنجليزي بالانحياز للمال بدل المبادئ.

وفي وقت سابق هذا الشهر، استحوذ كونسورتيوم بقيادة صندوق الاستثمارات العامة السعودي على نيوكاسل، صاحب المركز قبل الأخير في الدوري الممتاز والذي لم يحقق أي فوز في 9 مباريات.

وأصبح نيوكاسل الآن مملوكا بنسبة 80% لصندوق الاستثمارات العامة السعودي، ويتقاسم مستثمرون آخرون الحصة المتبقية.

المصدر: "وكالات"

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر فتح تحقيق بعد رفع لافتة عدائية ضد السعودية في مباراة نيوكاسل الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/10/24 الساعة 01:08 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - الرياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..