صحافة عربية : ليفربول يعلن موقف كورتيس جونز من مواجهة مانشستر يونايتد

ليفربول يعلن موقف كورتيس جونز من مواجهة مانشستر يونايتد

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية ليفربول يعلن موقف كورتيس جونز من مواجهة مانشستر يونايتد والان إلى تفاصيل الخبر

أعلن الموقع الرسمي لنادي ليفربول، عودة لاعب الوسط كورتيس جونز لقائمة الفريق لمواجهة مانشستر يونايتد، مساء اليوم الأحد على ملعب أولد ترافورد.

قمة الدوري الإنجليزي بين ليفربول ومانشستر يونايتد، تنطلق في تمام الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة على ملعب أولد ترافورد، ضمن الجولة التاسعة من بريمرليج.

طالع أيضًا.. أسطورة ليفربول: محمد صلاح الأفضل في العالم لكنه "أناني" ويحبط ماني

كورتيس جونز الذي غاب عن ليفربول خلال المباريات الماضية، أعلن النادي عن جاهزيته لمواجهة مانشستر يونايتد، بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن آخر مباراتين.

على الجانب الآخر، تياجو ألكانتارا مازال يعاني من الإصابة العضلية التي تبعده عن ليفربول، ومستمر في الغياب ولن يكون حاضرًا مع الفريق في ملعب أولد ترافورد.

ليفربول يسعى للفوز على مانشستر يونايتد، لمواصلة الضغط على تشيلسي المتصدر، قبل ملاقاة برايتون الجولة المقبلة على ملعب أنفيلد نهاية أكتوبر الجاري.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر ليفربول يعلن موقف كورتيس جونز من مواجهة مانشستر يونايتد الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/10/24 الساعة 02:52 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..