صحافة عربية : الأغنام تغزو الشوارع وتحل محل السيارات في مدريد... فيديو وصور

الأغنام تغزو الشوارع وتحل محل السيارات في مدريد... فيديو وصور

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية الأغنام تغزو الشوارع وتحل محل السيارات في مدريد... فيديو وصور والان إلى تفاصيل الخبر

واصطف السكان على جانبي الطريق للترحيب بعودة المشهد الذي أُلغي في العام الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا.

ويسمح الحدث السنوي الذي بدأ تنظيمه في عام 1994 لرعاة الغنم باستعمال الطرق التقليدية لنقل قطعانهم من شمال إسبانيا إلى الجنوب للرعي الشتوي.

وقبل قرون قليلة كان هذا الطريق يمر بالريف الهادئ لكنه يجعل الأغنام الآن تجتاز المدينة المزدحمة.

وقالت جريسيلا جونزاليس (39 عاما): "إنه رائع، أنا آتي كل عام وهذا العام اصطحبت الأطفال لأول مرة. إنه مدهش"، وفقا لـ "رويترز".

وسارت الأغنام وسط رنين الأجراس المعلقة في رقابها. وارتدى رعاة الغنم الملابس التقليدية وقادوا قطعانهم وهم يعزفون الموسيقى الشعبية ويرقصون.

واستمتع الأطفال الذين اعتادوا على زحام المرور في المدينة بفرصة الاقتراب من الحيوانات.

وقالت كارمن إيجليسياس (ثمانية أعوام) وهي تشاهد القطعان مع والدها وشقيقتها الصغرى نوا (ستة أعوام) "نستطيع أن نلمسهم أحيانا".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الأغنام تغزو الشوارع وتحل محل السيارات في مدريد... فيديو وصور الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/10/24 الساعة 05:12 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبوتنيك - مجتمع وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..