صحافة عربية : المبعوث الأمريكي للقرن الأفريقي يقدم مقترحات للبرهان لحل الأزمة القائمة في السودان

المبعوث الأمريكي للقرن الأفريقي يقدم مقترحات للبرهان لحل الأزمة القائمة في السودان

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية المبعوث الأمريكي للقرن الأفريقي يقدم مقترحات للبرهان لحل الأزمة القائمة في السودان والان إلى تفاصيل الخبر

القاهرة - سبوتنيك. وقال مجلس السيادة في بيان، إن البرهان أشاد خلال لقائه بفيلتمان بالاهتمام الكبير الذي توليه الولايات المتحدة لقضايا السودان، مضيفا أن "المبعوث الأمريكي قدم عدة مقترحات من شأنها تعزيز روح الشراكة، والعمل الجاد من أجل الخروج الآمن للبلاد من أزمتها الراهنة".

ووعد البرهان وفق البيان، بدراسة المقترحات التي قدمها فيلتمان، مؤكدا أن نجاح الفترة الانتقالية مرهون بإكمال هياكل السلطة الانتقالية.

وجدد رئيس مجلس السيادة السوداني حرصه على العمل مع القوى السياسية لتذليل العقبات والتحديات كافة للخروج بالبلاد من الأزمة السياسية الراهنة، مشددا في الوقت ذاته على التزام القوات المسلحة السودانية بحماية الفترة الانتقالية والعمل وفق الوثيقة الدستورية واتفاق جوبا للسلام، وصولاً إلى انتخابات حرة ونزيهة وانتقال ديمقراطي مدني كامل.

هذا وتشهد العلاقة بين شركاء الحكم المدنيين والعسكريين في السودان توترا حادا، وذلك مع قرب موعد نقل رئاسة مجلس السيادة للمكون المدني المقرر لها تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، وفق الوثيقة الدستورية الموقعة في أيلول/سبتمبر 2019 التي أبرمتها قوى مدنية مع الجيش عقب الإطاحة بالرئيس السابق عمر البشير.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر المبعوث الأمريكي للقرن الأفريقي يقدم مقترحات للبرهان لحل الأزمة القائمة في السودان الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/10/24 الساعة 09:30 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبوتنيك - العالم العربي وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..