صحافة عربية : أبو تريكة ينصح ليفربول بعد هاتريك محمد صلاح: لا تكرروا خطأ لابورتا مع ميسي

أبو تريكة ينصح ليفربول بعد هاتريك محمد صلاح: لا تكرروا خطأ لابورتا مع ميسي

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية أبو تريكة ينصح ليفربول بعد هاتريك محمد صلاح: لا تكرروا خطأ لابورتا مع ميسي والان إلى تفاصيل الخبر

علّق أسطورة كرة القدم المصرية، محمد أبو تريكة، على الهاتريك الذي سجّله نجمنا المصري، محمد صلاح، جناح ليفربول في شباك مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل صلاح هاتريك كما صنع هدفًا في انتصار ليفربول على مانشستر يونايتد، بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء الأحد على ملعب "أولد ترافورد"، بالجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

شاهد هاتريك محمد صلاح في مرمي مانشستر يونايتد

وقال تريكة عقب نهاية المباراة عبر "beIN" الرياضية القطرية: "الآن نحن بحاجة إلى كتب للحديث عن محمد صلاح، تحطيم الأرقام القياسية أصبح أمرا عاديا بالنسبة له، إنه فخر لنا، والمستوى الذي وصل إليه، تحقق بعد مجهود وتدريب متواصل".

وأضاف: "محمد صلاح لديه ثقة كبيرة في تسجيل الأهداف، وعملية إحراز الأهداف أصبحت سهلة للغاية له مثل شرب المياه، يُسجل بالقدم اليمنى واليسرى وبالرأس ولديه تمركز جيد وثقة كبيرة، يملك مهارة كبيرة ويبدو أنه حافظ كل شيء في منطقة الجزاء ويتخذ القرار الصحيح في وقت سريع".

اقرأ أيضًا.. سولشاير عن الهزيمة أمام ليفربول بخماسية: هدف محمد صلاح الأول كان المسمار في التابوت

وعن عدم توصل ليفربول إلى اتفاق مع صلاح بشأن تجديد عقده تابع: "لقد تحدث قبل المباراة وقال الكرة في ملعب ملاك النادي، لو أنا كنت مالك لـ ليفربول لـ أعطيت محمد صلاح (شيك على بياض)، طلبات صلاح أوامر، يجب أن تضع الأمور في نصابها الصحيح".

وأكمل: "عليهم ألا يكرروا خطأ خوان لابورتا (رئيس برشلونة)، بعد موافقته على رحيل ليونيل ميسي، عليهم ألا يكرروا نفس خطأ برشلونة".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "رغبة محمد صلاح الآن واضحة، هو يريد الاعتزال في ليفربول، ويستحق أن تكون (طلباته أوامر!)".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر أبو تريكة ينصح ليفربول بعد هاتريك محمد صلاح: لا تكرروا خطأ لابورتا مع ميسي الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/10/24 الساعة 10:00 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..