صحافة عربية : الدوري السعودي.. تاسعة التناقضات من الاتحاد إلى الهلال والنصر

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية الدوري السعودي.. تاسعة التناقضات من الاتحاد إلى الهلال والنصر والان إلى تفاصيل الخبر

سبورت 360 – اختتمت مباريات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين، مساء اليوم بلقاء النصر والاتفاق على ملعب مرسول بارك.

النصر يواصل السقوط المحلي بعد الخسارة الآسيوية

لم يستفق نادي النصر من خسارته ضد الهلال، الأسبوع الماضي في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، بهدفين لهدف على ملعب مرسول، بهزيمة جديدة ضد الاتفاق بركلة جزاء سجلها فيليب كيش.

ولم يجد نادي النصر الحلول اللازمة اليوم من أجل تصحيح مساره رغم السيطرة الكبيرة على اللقاء، ليتكبد الخسارة الثالثة في بطولة الدوري السعودي ويقبع في المركز السادس برصيد 12 نقطة من 7 مباريات وله مباراتين مؤجلتين.

قاتلة الهلال

واصل نادي الهلال عشقه للأهداف القاتلة في بطولة الدوري السعودي هذا الموسم، بالفوز على الرائد بثلاثية مقابل هدفين أمس.

وخطف البديل الفرنسي بافيتيمبي جوميز، الفوز لنادي الهلال في الدقيقة “95” قبل صافرة نهاية اللقاء، ليصبح الزعيم في المركز الرابع صريد 15 نقطة على بعد 3 نقاط من المتصدر ضمك ولكن الأزرق لعب مباراتين أقل.

شباب شاموسكا يواصل التألق وينزل الاتحاد من الصدارة

استمر نادي الشباب في أدائه الجيد خلال المباريات الأخيرة، بتحقيقه انتصاره الثالث على الاتحاد بثنائية نظيفة، يوم الجمعة الماضي.

وتحسن أداء الليث منذ التعادل ضد الهلال بهدفين لمثلهما في الجولة السادسة ببطولة الدوري السعودي، بالفوز على الفيحاء بهدفين لهدف وسحق الباطن بثلاثية نظيفة، ثم الاتحاد بثنائية دون رد، ليصبح في المركز الثالث برصيد 15 نقطة.

وفشل نادي الاتحاد للمرة السابعة في الفوز على البرازيلي بريكليس شاموسكا، الذي حقق فوزه الخامس ضد العميد مقابل تعادلين ببطولة الدوري السعودي.

بالمقابل استمر أداء نادي الاتحاد المخيب بالخسارة ضد الشباب بهدفين دون رد، بعد التعادل في الجولة الماضية أمام ضمك بهدف لمثله.

وتراجع نادي الاتحاد إلى وصافة الدوري السعودي برصيد 17 نقطة خلف ضمك المتصدر بنقطة وحيدة.

وكان نادي ضمك خطف صدارة الدوري السعودي بالفوز على الحزم بركلة جزاء في الدقيقة 102 من وقت بدل الضائع عن طريق إيميلو زيلايا.

ثنائية السومة وانتصار ثان هام للأهلي

استطاع النادي الأهلي أن يحقق فوزه الثاني على التوالي بالدوري السعودي، يوم الخميس الماضي ضد الطائي بهدفين لهدف بفضل هدافه التاريخي السوري عمر السومة.

وكان النادي الأهلي حقق في الجولة الثامنة أول انتصار له بالدوري السعودي هذا الموسم بسحق الاتفاق برباعية نظيفة الذي سيعيد الهدوء على البيت الأهلاوي بعد البداية الكارثية بعدم الفوز بأي لقاء خلال 7 جولات الذي تسبب في الشائعات الكثيرة بخصوص رحيل الألباني بيسنيك هاسي.

وأصبح النادي الأهلي في المركز الثامن برصيد 11 نقطة بفضل ثنائية عمر السومة الذي وعد جماهير الراقي بالمزيد قبل الكلاسيكو ضد الهلال، الجمعة المقبل.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الدوري السعودي.. تاسعة التناقضات من الاتحاد إلى الهلال والنصر الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/10/24 الساعة 10:04 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..