صحافة عربية : الموت يفجع النجمة أحلام بأقرب الناس

الموت يفجع النجمة أحلام بأقرب الناس

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية الموت يفجع النجمة أحلام بأقرب الناس والان إلى تفاصيل الخبر

متابعة بتجــرد: أعلنت النجمة الإماراتية أحلام من خلال منشور على السوشيال ميديا عن حزنها الشديد لوفاة عمتها، دون أن تكشف أي تفاصيل إضافية.

وشاركت أحلام متابعيها على انستغرام بآية قرآنية، ونعت شقيقة والدها بكلمات من القلب قائلة: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. انتقلت إلى رحمة الله تعالى عمتي هيا بنت هزيم بن جاسم الشامسي”.

وتابعت: “اللهم أبدلها دارا خيرا من دارها وأهلا خيرا من أهلها، وأدخلها الجنة وأعذها من عذاب القبر ومن عذاب النار، اللهم عاملها بما أنت أهله ولا تعاملها بما هي أهله، اللهم اجزها عن الإحسان إحسانا وعن الإساءة عفوا وغفرانا”.

وأضافت: “اللهم إن كانت محسنة فزدها من حسناتها وإن كانت مسيئة فتجاوز عنها سيئاتها، اللهم أدخلها الجنة بلا حساب يا رحيم واجعل هذه الأيام خير أيامها يا رب”.

تفاعل عدد كبير من متابعيها وبعض النجوم مع المنشور، داعيين للفقيدة بالرحمة والمغفرة وللفنانة أحلام وأسرتها بالصبر والسلوان.

View this post on Instagram

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi)

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الموت يفجع النجمة أحلام بأقرب الناس الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/10/24 الساعة 10:08 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بتجرد - أخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..