صحافة عربية : كلوب: محمد صلاح يحظى بالاهتمام ولكن لدينا لاعب آخر أكثر أهمية

كلوب: محمد صلاح يحظى بالاهتمام ولكن لدينا لاعب آخر أكثر أهمية

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية كلوب: محمد صلاح يحظى بالاهتمام ولكن لدينا لاعب آخر أكثر أهمية والان إلى تفاصيل الخبر

أكد يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول، أن الاهتمام الكبير الذي يحظى به محمد صلاح، لا يمكن أن يؤثر على الدور الكبير الذي يلعبه زميله في الريدز، خلال مباريات الموسم الجاري.

وواجه الريدز، مانشستر يونايتد في الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز مساء اليوم، حيث فاز ليفربول بخمسة أهداف دون رد.

أهداف مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

وقال كلوب في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: "لعب فيرمينو مرة أخرى بشكل رائع، لا شك أن محمد صلاح يحظى بالكثير من الاهتمام وهو يستحق ذلك، ولكن بوبي (لقب فيرمينو) بالنسبة للأشخاص الذين لديهم معرفة بكرة القدم، أنا متأكد تمامًا عندما ينتهي من اللعب، سيكتب الناس كتبًا عن الطريقة التي تعامل بها مع مركز المهاجم الوهمي".

وأضاف: "لا أقول إنه اخترعها أو اخترعناها، ولكن بالطريقة التي يلعب بها، من وقت لآخر يبدو الأمر هكذا! هناك أشياء مختلفة يجب القيام بها على أرض الملعب، بعضها دفاعي، وما فعله على ذلك الصعيد الليلة، كان جنونيًا تمامًا".

وواصل: "على المستوى الهجومي، من الواضح أن فيرمينو يربط بين زملائه جيدًا، وقادر على إنهاء الهجمات من وقت لآخر، هو يعرف مدى تقديرنا لما يفعله وربما يكون ذلك أكثر أهمية".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر كلوب: محمد صلاح يحظى بالاهتمام ولكن لدينا لاعب آخر أكثر أهمية الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/10/24 الساعة 10:08 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..