صحافة عربية : متعب: نسعى أن تكون مباريات الدوري المصري مثل ليفربول ومانشستر يونايتد

متعب: نسعى أن تكون مباريات الدوري المصري مثل ليفربول ومانشستر يونايتد

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية متعب: نسعى أن تكون مباريات الدوري المصري مثل ليفربول ومانشستر يونايتد والان إلى تفاصيل الخبر

أكد عماد متعب، نائب رئيس لجنة رابطة الأندية المحترفة، أن جميع الاستعدادات لانطلاق الدوري المصري الممتاز الموسم الجديد جاهزة.

ومن المقرر أن تنطلق بطولة الدوري المصري، يوم الإثنين المقبل، وكانت رابطة الأندية قد أعلنت مواعيد أول 8 جولات في المسابقة.

وقال متعب خلال تصريحات لبرنامج "على مسئوليتي" على قناة "صدي البلد": "أنهينا كل الترتيبات والتجهيزات لبداية الدوري، إن شاء الله تصوير المباريات سيكون بشكل جيد".

طالع | عماد متعب يوضح سبب عدم إعلان مواعيد مباريات الدوري بالكامل

وأضاف: "نحن كرابطة سنجتمع بعد أول أسبوع في الدوري للوقوف على الأخطاء إذا حدثت وسرعة معالجتها".

وتابع: "إن شاء الله الصورة ستكون لائقة بالمشجع المصري ومع الوقت سنطور، جميعنا رأينا مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم وبالتأكيد طموح كل مصري أن نرى مبارياتنا مثلها".

وأتم: "الحياد هو الشعار الأساسي للرابطة ولا توجد أي استثناءات لأي أحد وإن شاء الله نستمر على ذلك طوال الموسم".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر متعب: نسعى أن تكون مباريات الدوري المصري مثل ليفربول ومانشستر يونايتد الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/10/24 الساعة 10:08 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..