صحافة عربية : جدل حول «جواز التطعيم»: سياسيون يعتبرونه إهانة للبرلمان ونقابة المحامين تنبه إلى المساس بالحقوق الدستورية

جدل حول «جواز التطعيم»: سياسيون يعتبرونه إهانة للبرلمان ونقابة المحامين تنبه إلى المساس بالحقوق الدستورية

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية جدل حول «جواز التطعيم»: سياسيون يعتبرونه إهانة للبرلمان ونقابة المحامين تنبه إلى المساس بالحقوق الدستورية والان إلى تفاصيل الخبر

الرباط ـ «القدس العربي»: تتواصل الأصوات الرافضة لقرار الحكومة المغربية بفرض إجبارية «جواز التطعيم» لولوج المؤسسات الإدارية والمقاهي والمطاعم والمطارات. واليوم الإثنين، يدخل البرلمانيون في امتحان جديد بعدما طالبت رئاسة المؤسسة التشريعية ممثلي الشعب بضرورة تقديم الجواز المذكور كشرط لحضور الجلسات، لكنها عادت فخففت الطلب لتؤكد على ضرورة التوفر على شهادة الفحص ضد كوفيد «بي […]

جدل حول «جواز التطعيم»: سياسيون يعتبرونه إهانة للبرلمان ونقابة المحامين تنبه إلى المساس بالحقوق الدستورية first appeared on القدس العربي.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر جدل حول «جواز التطعيم»: سياسيون يعتبرونه إهانة للبرلمان ونقابة المحامين تنبه إلى المساس بالحقوق الدستورية الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/10/24 الساعة 10:10 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة القدس العربي - سياسة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..